
حدد بحثك
...
...
تطوير المنتجات وتقييمها وإدخال تحسينات على المنتجات الحالية، وتقييم الأفكار الجديدة بخصوص المنتجات وتحديد إمكانياتها في تلبية احتياجات العميل وتحقيق أهداف نمو الإيرادات والحصة السوقية، وتحديد واستحداث أقسام جديدة للسوق فيما يخص المنتجات الحالية من أجل تلبية احتياجات العملاء بشكلٍ فعال.
BPD10
BPD20
BPD30
BPD40
BPD50
مساعد تطوير المنتجات
BPD10
تطوير المنتجات
استخدام مصادر البيانات الداخلية والخارجية لتحسين فهم المنظمة لأسواق المنتجات وأنشطة المنافسين وأقسام العملاء.
استخدام الطرق والتطبيقات الإحصائية لتحليل تطبيقات العملاء وتقديم توصيات ملموسة فيما يتعلق بالمبادئ التوجيهية للاكتتاب وتصميم المنتجات.
إجراء تحليل أولي لتقييم الحاجة إلى التغيرات المطلوبة والأثر المحتمل لهذه التغيرات.
تسهيل الحلول الفاعلة التي تركز على العملاء بشأن المشكلات المالية للعملاء.
الاستجابة لجميع الاستفسارات/الطلبات الخاصة بمعلومات المنتج و/أو التغيرات في الوقت المناسب.
أخصائي تطوير المنتجات
BPD20
تطوير المنتجات
مراقبة اتجاهات السوق والمعلومات التي تجمعها المنظمة لتحديد المجالات المحتملة لتطوير منتجات مالية جديدة وإعادة هيكلة المنتجات الحالية.
نقل منتجات الخطوط التجارية الجديدة والمعدلة من مرحلة التصور إلى مرحلة التنفيذ عبر جميع خطوط الأعمال للوصول إلى المكانة المستهدفة.
تقديم تغذية راجعة منتظمة عن الأقسام المستهدفة ومتطلبات طرح المنتج بالأسواق المحلية، بما في ذلك وظيفة مواصفات المنتج وتسعيره.
اقتراح حلول عملية تستند إلى الأبحاث والمعرفة الأساسية بأحدث التطورات في المجالات المالية المعنية باستخدام التقنيات.
تحديد المخاطر المرتبطة بأقسام العملاء وتطوير منتجات وخدمات جديدة.
مشرف تطوير المنتجات
BPD30
تطوير المنتجات
إجراء مسح للسوق وأنشطة المنافسين وتحركاتهم وفهم احتياجات العملاء بشكل أفضل من حيث التوصيات المتعلقة بالسعر وصنع القرار.
تحديد الفجوات الجوهرية في محفظة منتجات المنظمة ووضع خيارات تطوير المنتجات وتنفيذها.
تقييم المخاطر التشغيلية عند تصميم منتجات جديدة.
قياس أداء المنتج أو الخدمة ومراقبته، بالإضافة إلى تقديم منتج مرتبط بالمستهلك والسوق والذكاء التنافسي إلى الإدارة.
ضمان وجود التزام بالتشريعات واللوائح وإجراءات الأعمال وسياساتها الخاصة بالمنظمة، بما في ذلك مسؤولية العملاء الائتمانية.
مدير تطوير المنتجات
BPD40
تطوير المنتجات
الإسهام في وضع استراتيجية المنتجات ورؤيتها والإشراف على تنفيذها.
تقديم خطة منتجات جديدة وضمان أن تكون محفظة منتجات المنظمة شاملة ومُوفية بطلب العملاء.
إدارة تنفيذ التقنيات الجديدة والابتكار في الخدمات وتشغيلهما فيما يخص جميع منتجات المنظمة وخدماتها.
إدارة تكلفة المنتجات وهامش الربح المحتمل ومراقبتهما وقياس الربحية.
إدارة أداء فريق تطوير المنتجات وضمان تحقيق الأهداف.
رئيس تطوير المنتجات
BPD50
تطوير المنتجات
الإسهام في صياغة الاستراتيجية الشاملة للمنظمة، بالتعاون مع آخرين ضمن الفريق التنفيذي، والتركيز على عمليات تطوير المنتجات في المنظمة.
اعتماد سياسات عمليات تطوير المنتجات وإجراءاتها، والحرص على تنفيذها وضمان فاعليتها.
إدارة عمليات تطوير المنتجات وضمان التزامها بالمتطلبات الرقابية ومعايير السوق.
إدارة ميزانية عمليات تطوير المنتجات ومراقبتها لتحقيق الكفاءة من حيث التكلفة.
إدارة العلاقات الداخلية والخارجية وتمثيل المنظمة في جميع مسائل الأعمال المتعلقة بعمليات تطوير المنتجات.
ضمان تنفيذ العمليات باستخدام التقنيات الجديدة وتشجيع الابتكار في مجال الخدمات داخل المنظمة.
إدارة العلاقات
تعلم المزيد
إدارة المنتجات
تعلم المزيد
تطوير المنتجات وتصميمها
تعلم المزيد
التخطيط
تعلم المزيد
إدارة أصحاب المصلحة
تعلم المزيد
إعداد الاستراتيجيات
تعلم المزيد
التحول الرقمي
تعلم المزيد
تصميم تجربة العملاء الرقمية
تعلم المزيد
الكتابة الفنية
تعلم المزيد
التركيز على العملاء
تعلم المزيد
إدارة الأعمال
تعلم المزيد
حنكة الأعمال
تعلم المزيد
قيمنا المشتركة تبقينا على اتصال وترشدنا كفريق واحد
لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه؟
نحن هنا لدعمكم !