
حدد بحثك
...
...
البرنامج الشامل لتطوير مهارات موظفي شركات وساطة التأمين سجل الآن بالمهارات اللازمة لإدارة دورة حياة العميل من الاستهداف، الاستقطاب وتطوير العلاقة مع العميل.
العملاء هم مفتاح نجاح شركات وساطة التأمين، والذي يتشكل من خلال عمليات استقطاب فعالة، وتقديم خدمات عملاء متميزة. هذا البرنامج يزود المشاركين بالمهارات اللازمة لإدارة دورة حياة العميل من الاستهداف، الاستقطاب، البيع، خدمة العميل. كما يتعرض البرنامج لأهمية خدمة العملاء في المحافظة وتطوير العلاقة مع العميل بغرض تكوين محفظة منتجات تأمينية تناسب حاجات العميل المختلفة.
التأمين
تجربة العميل
لا يوجد
المحاضرة
العصف الذهني +2
المحاضرة
العصف الذهني
التطبيق العملي
فرق الحوار
اختبار قبلى
اختبار بعدى
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
سوق وساطة التأمين في المملكة العربية السعودية
اللوائح المنظمة لعمل وسطاء التأمين بالسوق السعودي
دور وسطاء التأمين في تلبية احتياجات العملاء والخدمات التي يقدمها وسطاء التأمين
دور وسطاء التأمين في مكافحة غسل الأموال
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
العملاء المستهدفين وكيفية الوصول إليهم
اكتشاف الفرص
مهارات الاتصال الفعال
تقوية العلاقات عن طريق بناء مصداقية لدى العميل وضمان الولاء
إيجاد الاهتمام لدى العميل
تقديم الحلول
تحويل الاعتراضات إلى فرص
تطوير أسلوب إيجابي لتوليد نتائج مبيعات متوقع
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مفهوم ومراحل عملية البيع
أنماط البيع المختلفة
أسرار ومميزات رجل البيع الناجح
التخطيط لاختيار العملاء
من هم العملاء الذين يجب تجنبهم
6. أهم الأساليب لإتمام المفاوضات والوصول لصفقة ناجحة
6.1 التهيئة لتفاوض ناجح
6.2 محتويات خطة التفاوض
6.3 سيكولوجية التفاوض الناجح
6.4 الإنصات الفعال لتفاوض ناجح
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
من هو العميل؟
التعرف على أنماط العملاء والتعامل معهم
تطور العلاقة مع العميل
تحقيق ولاء العميل والحفاظ عليه
شكاوى العملاء
دور شركات وساطة التأمين في التعامل مع شكاوى العملاء
السيطرة على المشكلات
أهمية رضا العملاء
إدارة علاقات العميل CRM
استرجاع العميل
التعرف على سوق وساطة التأمين في المملكة العربية السعودية، والأنظمة الرقابية لفهم طبيعة عمل شركات وساطة التأمين، والعوامل المؤثرة عليها.
استيعاب دور ومسؤوليات وسيط التأمين في فهم احتياجات العملاء لتوفير عقود التأمين المناسبة.
فهم خصائص ومهام رجل البيع المتميز في مجال التأمين، مما يسهم في تحقيق المستهدفات البيعية.
تطبيق المراحل الرئيسة للعملية البيعية ومهارات التفاوض لإتمام الإغلاق البيعي.
تقديم خدمة عملاء عالية الجودة لتحقيق رضا العملاء.