حدد بحثك
...
اكتشف الأكاديمية المالية
...
عزّز أداءك المهني في عالم المبيعات واكتشف فرصاً جديدة مع هذا البرنامج التدريبي المصمم لتزويدك بالمهارات اللازمة لذلك. ستتعرف إلى مراحل المبيعات، ومواصفات موظف المبيعات الناجح، وكيفية التعامل مع أنماط العملاء المختلفة بفاعلية، لضمان ولائهم والتعامل مع الاعتراضات والشكاوى بكفاءة
يعد فريق المبيعات الفعال إحدى أكثر الأدوات قيمة لأي مؤسسة والتي تمكنها من الحفاظ على قدرتها التنافسية في بيئة الأعمال الحالية. وكلما كان فريق المبيعات مدرباً جيداً، زادت الفرص الجديدة التي يمكنهم استكشافها، وهو ما يؤدي إلى نتائج أفضل للمنظمة كلياً. خلال هذا البرنامج التدريبي سيتعرف المشاركون إلى أهمية المبيعات ومراحل المبيعات الأساسية ومواصفات موظف المبيعات الناجح، بالإضافة إلى مهارات التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء وكيفية المحافظة على ولائهم للمنظمة، وآلية التعامل الفعال مع الاعتراضات والشكاوى
البنوك
الأوراق المالية
التأمين
التمويل
+8
المبيعات والتسويق
لا يوجد
المحاضرة
حالات دراسية +3
المحاضرة
حالات دراسية
العصف الذهني
فرق الحوار
التمارين والواجبات
اختبار قبلى
اختبار بعدى
العمليات البنكية
قنوات تقديم الخدمة +8
العمليات البنكية
قنوات تقديم الخدمة
العمليات التمويلية
أبحاث جهة البيع
الوساطة في عقد الصفقات
عمليات التأمين الصحي
العمليات الخاصة بوثائق التأمين
المبيعات والتوزيع /الوسطاء
علاقات المستثمرين
التسويق
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مفهوم التسويق وتسويق الأعمال
الفرق بين تسويق الشركات والتسويق للجمهور المباشر
تسويق الشركات نوع أساسي من التسويق المباشر
التمييز بين مفهومي الكفاءة والفعالية في الإدارة التسويقية والبيعية
مفهوم المزيج التسويقي 8 Ps’
مفهوم المزيج الترويجي
الفرق بين مفهومي التسويق والمبيعات
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مفهوم وأهداف البيع بين العلم والفن
العوامل المؤثرة في عملية البيع
ماذا يفعل موظف المبيعات
مهام وصفات موظف المبيعات الناجح
عشر خطوات لعملية البيع
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
الإدارة الشخصية
إدارة وقت البائعين
فهم سيكولوجية البيع
وضع استراتيجيات نجاح المبيعات
أنماط الشخصية
مفهوم مسؤولية الشخص عن نجاحه
علامات التحلي بالمسؤولية
العرض التقديمي والشرح
لمحة عن نماذج مختلفة في البيع
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مفهوم التفاوض
مصطلح الإقناع
صفات الشخص القائم بعملية الإقناع
محفزات ومراحل الإقناع
مبادئ إنجاح المفاوضات
أنماط شخصية المفاوض
طرق وأنماط التفاوض
مبدأ BATNA في المفاوضات
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تقنية الاستقبال
تقنية كسر الجمود
آليات كسر الجمود الخمس
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تعريف الاعتراض
خطة التعامل مع الاعتراضات
تعريف الإغلاق البيعي
أساسيات وطرق إغلاق البيع
كيف يمكن أن تتابع عملاءك
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
أنواع الولاء
طرق صناعة ولاء العملاء
الأنماط المختلفة من العملاء
التعامل مع أنواع الشخصيات الصعبة
حل مشكلات العميل
استعادة الخدمة
التعرف إلى مفهوم وأهمية المبيعات وصفات موظفي المبيعات الناجحين، لتحديد العوامل المؤثرة على المبيعات وتحسين الأداء الشخصي والمهني.
اكتساب مهارات الإقناع والتفاوض لضمان الإغلاق الناجح لعملية البيع
التعرف إلى تقنيات البيع الفعال لتحقيق أكبر عدد من عمليات إغلاق المبيعات.
التعرف إلى مفهوم ولاء العملاء وآليات التعامل مع الشكاوى والاعتراضات، للمحافظة على ولائهم وتكرار الشراء.