تبني التركيز على العملاء وتوجههم، لكون ذلك محركًا أساسيًا للنجاح، ووضع العملاء في الحسبان عند اتخاذ القرارات من خلال طلب الحصول على التغذية الراجعة منهم ومتابعتهم بفاعلية.
جدارات كود: T22
المستوى الأول
توضيح الفهم الأساسي لأعمال خدمة العملاء وطريقة تحديد/ توقع الاحتياجات البسيطة للعملاء. تحديد الأنواع المختلفة من العملاء، وشواغلهم وتوقعاتهم. توضيح المعرفة الأساسية بالعمليات الداخلية للمتابعة عند معالجة طلبات العملاء العادية والقدرة على المتابعة من خلال خطوات أولية.
Loading...
المستوى الثاني
امتلاك المعرفة المتخصصة بأعمال خدمة العملاء وطريقة الحفاظ على علاقات جيدة مع العملاء الرئيسيين. طلب المعلومات ذات الصلة من العملاء لمعرفة توقعاتهم وشواغلهم، والشروع في الإجراءات اللازمة للرد عليها/معالجتها بطريقة تركز على العميل.
Loading...
المستوى الثالث
الفهم العميق لمختلف أعمال خدمة العملاء والمتابعة مع أصحاب العلاقة من العملاء الرئيسيين لضمان تلبية طلباتهم. تكييف الحلول المقدَّمة لتحسين جودة الخدمات والمبادرة بمعالجة شواغل العميل بهدف تحسين تجربة العميل بانتظام.
Loading...
المستوى الرابع
استغلال المعرفة الكاملة في تصميم مبادرات تعمل على تحديد/ طلب معرفة احتياجات العميل وتلبيتها بشكل استباقي. الاستفادة من الخبرات الخاصة في وضع معايير لتقديم خدمة العملاء والتميز فيها، لتحسين العلاقات مع العملاء لدعم تحقيق الفوائد طويلة المدى وتعزيز تجربة العملاء ومستوى رضاهم.
Loading...
المستوى الخامس
تطبيق الخبرات المتخصصة في وضع وقيادة المبادرات التي تحقق التميز في خدمة العملاء. تقديم الخبرة والتوجيه للتوصية بنُهج ابتكارية في تقدم الخدمة، ووضع هذه النُهج مع وضع العملاء الرئيسيين في الحسبان من أجل تحقيق تجربة عملاء متميزة وارتفاع مستويات رضا العملاء.