الدبلوم في التأمين هو مؤهل فني وإشرافي للعاملين في جميع قطاعات التأمين، حيث يوفر الدبلوم للحاصلين عليه فهمًا راسخًا لأساسيات التأمين، ويزوده بالأدوات اللازمة للعمل بفعالية في بيئة عمل مليئة بالتحديات. ممارسات وساطة التأمين (M81) هي إحدى الوحدات المهمة للحصول على الدبلوم في التأمين، كما أنه من الممكن احتسابه في الدبلوم المتقدم في التأمين. يوفر هذا البرنامج التدريبي للمشاركين المعرفة والفهم لمجموعة واسعة من المهارات التقنية المطلوبة من قبل وسيط التأمين المحترف، بالإضافة إلى الاطلاع على كيفية رعاية العملاء بشكل احترافي.
أن يتمكن المشارك في نهاية البرنامج التدريبي من:
1 وصف كيفية تطبيق قانون الوكالة على وسطاء التأمين فيما يتعلق بالأدوار المختلفة التي يمكنهم القيام بها
2 التشريعات الأساسية وقانون العقد المطبق على وسطاء التأمين
3 نطاق سلطة الرقابة المالية (FCA) والتعريفات الخاصة الرئيسية ذات الصلة
4 كيف تترجم أهداف ومبادئ هيئة الرقابة المالية إلى قواعد وإرشادات 5. عناصر التأمين: دليل سلوك
5 عناصر التأمين: دليل سلوك الأعمال (ICOBS)
6 أهمية المعاملة العادلة للعملاء وتحقيق نتائج إيجابية للعملاء
7 النهج الرئيسي لتنظيم الوسطاء في دول خارج المملكة المتحدة
1 مدخل المطالب والاحتياجات والبيانات الملاءمة
2 التشريعات والمعلومات التي يجب على الوسطاء الإفصاح عنها للعملاء
3 كيف تؤثر الشكاوى على تجربة العميل
1 واجب الوسيط في عرض المخاطر على شركات التأمين
2 مبادئ وأهداف تقديم الصياغة الجيدة
3 واجبات الأطراف الأخرى عندما يتم التعامل مع الوسيط
4 الممارسة الجيدة في تقديم معلومات عروض الأسعار والعقود للعملاء
5 تسليم تأكيد العقد، والمستندات المتعلقة بالتوثيق والتعامل مع الأمور والآراء الشخصية
6 الالتزامات القانونية للوسطاء
1 العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار شركات التأمين
2 الحاجة إلى أن تكون شركة التأمين مرخصة للاكتتاب في فرع معين من الأعمال في المملكة المتحدة
3 وصف نطاق خدمة FCA
4 المدخل العام لتقييم أمن شركة التأمين
1 المدخل العام لتصميم وتشغيل برامج التأمين
2 توضيح التفاصيل وراء البرامج المعقدة
3 شرح استخدام الأسواق العالمية
4 عمليات النظم والتغطية المؤقتة والصلاحيات المفوضة
5 أنشطة والأعمال الإدارية ما بعد توقيع الاتفاق على التعاقد
1 واجبات الوسيط في التفاوض بشأن المطالبات نيابة عن العملاء وأثر الاحتيال
2 طرق مختلفة للتعامل مع المطالبات
3 واجبات الوسيط في التعامل مع سجلات المطالبات
4 واجب الوسيط في التعامل مع مطالبة عميل سابق
1 تحويل المخاطر ودور الوسيط في عملية الإدارة
2 خدمات شركة التأمين المقيدة والطرق البديلة لتحويل المخاطر
3 خدمات استشارية متخصصة في المخاطر
اجتياز الاختبار المهني لأساسيات التأمين
اجتياز الاختبار المهني لأساسيات التأمين
اجتياز اختبار شهادة المبادئ القانونية للتأمين IF1))
اجتياز اختبار شهادة المبادئ القانونية للتأمين IF1))
أسماء البرامج التدريبية التي تتكامل (تثرى) مع البرنامج التدريبي:
أسماء البرامج التدريبية التي تسبق البرنامج التدريبي حسب الترتيب:
اضف تعليق