-
أن يتمكن المشارك في نهاية البرنامج التدريبي من:
1 1. تصميم الرحلات الرقمية الأولى للعميل 2. التشخيص وتفاعل العملاء في العصر الرقمي 3. استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتحسين خدمة العملاء 4. تنفيذ استراتيجيات القنوات المتعددة للحصول على تجربة أكثر تماسكًا.
1 1. عرض منتجات الخدمات المصرفية لعملاء الشركات 2. إسراع اتجاهات السوق أو إبطاء التبنّي 3. الابتكار في عملية الدفع وإدارة النقد 4. تسلسل قواعد البيانات والعقود الذكية لخدمات الشركات المصرفية 5. العملات الرقمية وآثارها على خدمات الشركات المصرفية
1 1. استغلال البيانات الضخمة في الإحصاءات الاستراتيجية 2. التحليلات التنبؤية في إدارة المخاطر وسجل الائتمان 3. تنفيذ حوكمة البيانات وأخلاقيات التحليلات المصرفية 4. تقنيات تحليلية متطورة، تشمل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي
1 1. الأخطار الأساسية للأمن المعلوماتي في مجال الخدمات المصرفية للشركات 2. استراتيجيات إدارة المخاطر في مجال الأمن المعلوماتي 3. الآثار التنظيمية المترتبة على رقمنة الأمن المعلوماتي 4. بناء ثقافة الوعي الأمني داخل المنظمة
1 1. التنقل في المشهد التنظيمي في الخدمات المصرفية الرقمية 2. دور التحقق من الهوية الرقمية في التعرف علي العميل/مكافحة غسيل الأموال 3. تأثير اللوائح التنظيمية العالمية على الخدمات المصرفية الرقمية 4. دمج حلول التكنولوجيا التنظيمية من أجل إدارة فعالة لل
1 1. التقنيات الناشئة التي تعيد تشكيل الخدمات المصرفية للشركات 2. معدل الابتكار وتوقعات الاعتماد الرقمي في المستقبل 3. دراسات حالة: كيف تبتكر البنوك الرائدة 4. الشراكات بين البنوك والتكنولوجيا المالية من أجل الابتكار .5 مستقبل الأصول الرقمية ودور
1 1. أفضل الممارسات لريادة التغيير الرقمي في الخدمات المصرفية للشركات 2. التغلب علي التحديات الشائعة في التحول الرقمي 3. كيف نتخذ القرارات بشأن التكنولوجيا الجديدة في عالم يتغير باستمرار؟ 4. اختيار الشركاء التقنيين الأنسب 5. استراتيجيات تعزيز الثقافة
لا يوجد
أسماء البرامج التدريبية التي تتكامل (تثرى) مع البرنامج التدريبي:
أسماء البرامج التدريبية التي تسبق البرنامج التدريبي حسب الترتيب:
اضف تعليق