وصف الجدارة
تبني التركيز على العملاء وتوجههم، لكون ذلك محركًا أساسيًا للنجاح، ووضع العملاء في الحسبان عند اتخاذ القرارات من خلال طلب الحصول على التغذية الراجعة منهم ومتابعتهم بفاعلية.
نوع الجدارة
الفنية
T22
توضيح الفهم الأساسي لأعمال خدمة العملاء وطريقة تحديد/ توقع الاحتياجات البسيطة للعملاء. تحديد الأنواع المختلفة من العملاء، وشواغلهم وتوقعاتهم. توضيح المعرفة الأساسية بالعمليات الداخلية للمتابعة عند معالجة طلبات العملاء العادية والقدرة على المتابعة من خلال خطوات أولية.