بطاقة الجدارة (التركيز على العملاء)

وصف الجدارة

تبني التركيز على العملاء وتوجههم، لكون ذلك محركًا أساسيًا للنجاح، ووضع العملاء في الحسبان عند اتخاذ القرارات من خلال طلب الحصول على التغذية الراجعة منهم ومتابعتهم بفاعلية.

نوع الجدارة

الفنية

رمز الجدارة

T22

المستوى الأول

توضيح الفهم الأساسي لأعمال خدمة العملاء وطريقة تحديد/ توقع الاحتياجات البسيطة للعملاء. تحديد الأنواع المختلفة من العملاء، وشواغلهم وتوقعاتهم. توضيح المعرفة الأساسية بالعمليات الداخلية للمتابعة عند معالجة طلبات العملاء العادية والقدرة على المتابعة من خلال خطوات أولية.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات
نحن نقدر ملاحظاتك

عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.

هل وجدت ما تبحث عنه بسهولة على موقع الأكاديمية؟
هل كانت المعلومات المعروضة على موقع الأكاديمية كافية ومفيدة؟
فضلاً شاركنا مقترحاتك لتطوير الموقع الإلكتروني
شكراً لكم!