
حدد بحثك
...
...
3 تقييم
إحجز مقعدك وارتقِ بجودة الخدمة وحقق رضا العملاء بثقة!
3 تقييم
يمثل العملاء حجر الأساس في بقاء ونمو قطاعات الأعمال الربحية، وفي ظل التنافسية العالية في القطاع المصرفي وتقارب الخِدْمَات والمنتجات المقدمة، يبقى عنصر خدمة العميل ومستوى ونوعية التقديم عامل جوهري في إكتساب وولاء العملاء. يزود البرنامَج المشاركين بمفاهيم ووسائل إدارة خدمة العملاء المتميزة لتحقيق هذا العامل بالإضافة إلى أفضل الممارسات في إدارة شكاوى العملاء.
البنوك
الأوراق المالية
التأمين
التمويل
تجربة العميل
لا يوجد
المحاضرة
فرق الحوار +1
المحاضرة
فرق الحوار
التمارين والواجبات
اختبار قبلى
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تعريف خدمة العملاء
من هم عملاءك؟
تلبية احتياج العميل ومقابلة توقعاته
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تصنيف شخصيات العملاء (نموذج Disc)
مزايا تصنيف شخصيات العملاء
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
العوامل التي تشكل توقعات العملاء
التعرف على تفضيلات وتوقعات العملاء
المتطلبات التنظيمية الرئيسية في خدمة العملاء
إدارة بيانات العملاء
تحقيق التوقعات وكسب ولاء العميل
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
السمات المطلوبة في مقدم خدمة العملاء
التواصل الفعال
الإدارة الذاتية والاتجاهات الإيجابية
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
طبيعة شكاوى العملاء وأهميتها
التعامل مع العميل الصعب
آلية التعامل مع الشكاوى المقدمة من خلال البنك المركزي
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
كيف يحكم العميل على مستوى الخدمة
قياس جودة الخدمة في قطاع المصارف
الرقابة على الخدمة والمتابعة الداخلية والخارجية في قطاع المصارف
التعرف على مفهوم خدمة العملاء من أجل أداء مهامه بشكل فعال.
فهم أنواع العملاء وكيفية التعامل معهم لتحديد أفضل الأساليب لإدارة العملاء.
استيعاب العناصر الأساسية لخدمة العملاء لتحقيق النتائج المستهدفة في مكان عمله.
استخدام أفضل ممارسات التواصل الفعال لإدارة شكاوى العملاء.
الاطلاع على أساليب تقييم مستوى خدمة العميل لضمان المحافظة على مستوى جودة الخدمة.
تطوير مهارات التواصل الفعال والتفاعل الإيجابي مع العملاء.
القدرة على التفاعل مع أنواع مختلفة من العملاء ةتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم.