حدد بحثك
...
...
إحجز مقعدك وارتقِ بجودة الخدمة وحقق رضا العملاء بثقة!
1 تقييم
يمثل العملاء حجر الأساس في بقاء ونمو قطاعات الأعمال الربحية، وفي ظل التنافسية العالية في القطاع المصرفي وتقارب الخِدْمَات والمنتجات المقدمة، يبقى عنصر خدمة العميل ومستوى ونوعية التقديم عامل جوهري في إكتساب وولاء العملاء. يزود البرنامَج المشاركين بمفاهيم ووسائل إدارة خدمة العملاء المتميزة لتحقيق هذا العامل بالإضافة إلى أفضل الممارسات في إدارة شكاوى العملاء.
البنوك
الأوراق المالية
التأمين
التمويل
تجربة العميل
لا يوجد
المحاضرة
فرق الحوار +1
المحاضرة
فرق الحوار
التمارين والواجبات
اختبار قبلى
اختبار قبلى
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.