حدد بحثك
...
...
تعلم مهارات شاملة للتواصل وخدمة ذوي الإعاقة في المؤسسات المالية!
تُعتبر مهارات التعامل والتواصل مع ذوي الإعاقة من الضروريات التي يجب أن يمتلكها موظفو الصفوف الأمامية في المؤسسات المالية، لتعزيز الدور الإنساني لهذه المؤسسات تجاه العملاء من ذوي الإعاقة وتيسير تقديم الخدمات المالية لهم. يهدف البرنامج التدريبي إلى ترسيخ مبدأ العدالة في الحصول على الخدمات المالية عبر تغطيته لمواضيع مهمة تشمل مفهوم ذوي الإعاقة وتعليمات البنك المركزي ذات الصلة بالخدمات المقدمة لهم. كما يتناول مهارات التعامل والتواصل مع هذه الفئة وآلية الترحيب بهم بشكل مناسب. يسهم البرنامج في تعزيز الشمولية وتحسين تجربة العملاء ذوي الإعاقة.
البنوك
الأوراق المالية
التأمين
التمويل
تجربة العميل
لا يوجد
المحاضرة
حالات دراسية +1
المحاضرة
حالات دراسية
تمثيل الأدوار
أخرى
أخرى
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.