بطاقة الجدارة (اكتساب العملاء)

وصف الجدارة

وضع استراتيجيات اكتساب العملاء وتعزيز العلاقات معهم، لاجتذاب عملاء جدد. إظهار المعرفة بالبيانات اللازمة عن سمات العملاء المطلوبة لتصنيفهم.

نوع الجدارة

الفنية

رمز الجدارة

T14

المستوى الثاني

إبداء المعرفة المتخصصة بالأساليب المستخدمة لتحليل تفضيلات العملاء واحتياجاتهم. تطبيق المعرفة المتخصصة وفهم خطط اكتساب العملاء، فضلاً عن برامج هذا الاكتساب، مع القدرة على التمييز بين الخطط والبرامج المختلفة. استخلاص البيانات ذات الصلة باكتساب العملاء اللازمة لبدء عملية وضع استراتيجية اكتساب العملاء.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات
نحن نقدر ملاحظاتك

عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.

هل وجدت ما تبحث عنه بسهولة على موقع الأكاديمية؟
هل كانت المعلومات المعروضة على موقع الأكاديمية كافية ومفيدة؟
فضلاً شاركنا مقترحاتك لتطوير الموقع الإلكتروني
شكراً لكم!