
حدد بحثك
...
...
2 تقييم
من الحقائق المعروفة أن الكساد الكبير عام 1929 كان من أخطر الأزمات الاقتصادية في القرن العشرين. مع مرور الوقت، أدى ذلك إلى ظهور مفاهيم جديدة للمنافسة بين الشركات، وكذلك فصل مبيعات قطاع الشركات عن أنشطة المبيعات الأخرى. لذلك، أصبح تطوير موظفي مبيعات قطاع الشركات أمرًا ضروريًا لأية منظمة. يركز هذا البرنامج التدريبي على تطوير التجربة البيعية وتحسين تجربة عملاء مبيعات قطاع الشركات، ودراسة وتحليل المزيج التسويقي والتعرف على علاقته بزيادة الحصص السوقية وتأثيره على حجم المبيعات الكلي، بالإضافة الى تزويد المشاركين بمهارات التفاوض الفعال للتعامل مع مبيعات قطاع الشركات وتحقيق أهداف الشركات المنشودة.
2 تقييم
من الحقائق المعروفة أن الكساد الكبير عام 1929 كان من أخطر الأزمات الاقتصادية في القرن العشرين. مع مرور الوقت، أدى ذلك إلى ظهور مفاهيم جديدة للمنافسة بين الشركات، وكذلك فصل مبيعات قطاع الشركات عن أنشطة المبيعات الأخرى. لذلك، أصبح تطوير موظفي مبيعات قطاع الشركات أمرًا ضروريًا لأية منظمة. يركز هذا البرنامج التدريبي على تطوير التجربة البيعية وتحسين تجربة عملاء مبيعات قطاع الشركات، ودراسة وتحليل المزيج التسويقي والتعرف على علاقته بزيادة الحصص السوقية وتأثيره على حجم المبيعات الكلي، بالإضافة الى تزويد المشاركين بمهارات التفاوض الفعال للتعامل مع مبيعات قطاع الشركات وتحقيق أهداف الشركات المنشودة.
البنوك
الأوراق المالية
التأمين
التمويل
أبحاث جهة البيع
التسويق +8
أبحاث جهة البيع
التسويق
العمليات البنكية
العمليات التمويلة
العمليات الخاصة بوثائق التأمين
المبيعات والتوزيع / الوسطاء
الوساطة في عقد الصفقات
علاقات المستثمرين
عمليات التأمين الصحي
قنوات تقديم الخدمة
المبيعات والتسويق
لا يوجد
المحاضرة
حالات دراسية +4
المحاضرة
حالات دراسية
العصف الذهني
التطبيق العملي
فرق الحوار
التمارين والواجبات
اختبار قبلى
اختبار بعدى
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مفهوم التسويق وتسويق الأعمال
التسويق بين الشركات
الفرق بين تسويق الشركات والتسويق للجمهور المباشر
تسويق الشركات نوع أساسي من التسويق المباشر
التمييز بين مفهومي الكفاءة والفعالية في الإدارة التسويقية والبيعية
مفهوم المزيج التسويقي 8 Ps’
مفهوم المزيج الترويجي
الفرق بين مفهومي التسويق والمبيعات
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مفهوم التجربة البيعية
التجربة البيعية ودورها في خلق التفاعلات البيعية مع العميل
دور البائع في خلق تجربة متميزة للعميل
لعبة المزايا والفوائد في العملية البيعية
خريطة رحلة العميل
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مفهوم الاتصال
لغة الجسد وطرق فهم العملاء
مفهوم الاستماع الفعال
أنواع العملاء وطرق التعامل معهم
كيفية التعرف على نمط العميل
طريقة التعامل مع كل عميل حسب النمط الخاص به
عميل الشركات
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
التعامل مع الاعتراضات والشكاوى
الفرق بين الاعتراض والسؤال
التعامل مع اعتراضات الخدمة
التعامل مع اعتراضات السعر
التعامل مع اعتراضات المنتج
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مفهوم التفاوض الفعال
متى تحتاج التفاوض؟
عناصر التفاوض الاساسية
ثغرات التفاوض
شروط التفاوض
استراتيجيات ومناورات التفاوض
اتقان التواصل مع العملاء وتحسين طرق وآليات التواصل معهم للتعامل مع جميع أنماط العملاء بفاعلية.
تعزيز القدرة على بناء وصناعة تجربة عملاء مميزة للحفاظ على ولائهم وضمان تكرار الشراء.
التعرف على تقنيات البيع وطرق التعامل مع الاعتراضات بشكل احترافي لتحقيق زيادة في عدد عمليات الإغلاق البيعي الناجح.
التعرف على مفاهيم مبيعات شركات القطاع الخاص والمبيعات الحكومية للتمييز بينهما واستخدام أنسب تقنيات البيع.
التعرف على المزيج التسويقي وتأثيره على عملية البيع بحيث يستطيع تطوير الخطة الأفضل لزيادة مبيعات قطاع الشركات.
اكتساب مهارات التفاوض الفعال لضمان اغلاق ناجح لعملية البيع.