يهدف هذا الاختبار للمساعدة في بناء المعرفة والفهم للعمليات والمتطلبات الرئيسية المتعلقة بخدمة العملاء. وتزويد المرشحين بالمهارات والمعرفة التي يحتاجون إليها للعمل كمتخصصين في خدمة العملاء في مجال التأمين.
الموظفين العاملين في الوظائف التي تواجه العملاء في التأمين (خارج المملكة المتحدة). والأشخاص الذين يرغبون في البدء في مهنة التأمين أو في حاجة إلى التدريب على حل مشاكل العملاء وخدمتهم.
الإنجليزية
70 % درجة
90 دقيقة
المعهد المعتمد للتأمين
1. معرفة كيفية تلبية متطلبات العملاء في قطاع التأمين: 10 أسئلة
2. فهم أهمية ملاحظات العملاء لتحسين الخدمة في قطاع التأمين: 4 أسئلة
3. فهم أهمية التواصل الجيد للحفاظ على علاقات العملاء وبناءها في صناعة التأمين: 7 أسئلة
4. معرفة كيفية التعامل مع الصراع داخل بيئة التأمين: 4 أسئلة
5. فهم أهمية الاحتفاظ بسجلات دقيقة وسرية عند التعامل مع العملاء: 3 أسئلة
6. معرفة كيفية إدارة عبء العمل والوقت لتلبية متطلبات العمل والجداول الزمنية: سؤالان
7. معرفة كيفية العمل مع الآخرين لتحقيق أهداف الفريق والأهداف التنظيمية: 7 أسئلة
8. فهم عملية البيع: 7 أسئلة
9. معرفة كيفية زيادة أنشطة المبيعات: 6 أسئلة
لا يوجد
قد يحق لك المطالبة بالإعفاء من الاختبارات والمؤهلات ذات الصلة التي يتم الحصول عليها من خلال جهات مهنية أخرى أو جامعات أخرى.
وفقًا لمتطلبات إكمال المؤهلات المنشورة، يمكن استخدام هذه المؤهلات لمساعدتك في تحقيق مؤهلات المعهد المعتمد للتأمين (CII) بشكل أسرع. ولمزيد من التفاصيل حول إمكانية الحصول على الوثائق المعتمدة كنسخة حقيقية من المستند الأصلي، يرجى زيارة صفحة الإرشاد لمعهد التأمين المعتمد.
ولمزيد من المعلومات ولضمان فهمك الكامل لكيفية إضافة الأرصدة، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على العنوان التالي: customer.serv@cii.co.uk
لا يوجد
اضف تعليق