بطاقة الجدارة (إدارة العملاء)

وصف الجدارة

تكوين علاقات إيجابية مع العملاء الحاليين من خلال تقديم قيمة ثابتة وفعّالة عبر علاقات موثوقة على المدى الطويل.

نوع الجدارة

الفنية

رمز الجدارة

T23

المستوى الثاني

امتلاك معرفة متخصصة بطرق إدارة العملاء، والحصول على التغذية الراجعة من العملاء، والحفاظ على أنظمة حفظ السجلات. تنفيذ بعض أنشطة إدارة العملاء والاطلاع المستمر على الأهداف الاستراتيجية للأعمال وعوامل الربح والخسارة. فهم الطرق المختلفة المستخدمة لرصد رضا العملاء وتعزيزه على مستوى جميع الفرق.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات
نحن نقدر ملاحظاتك

عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.

هل وجدت ما تبحث عنه بسهولة على موقع الأكاديمية؟
هل كانت المعلومات المعروضة على موقع الأكاديمية كافية ومفيدة؟
فضلاً شاركنا مقترحاتك لتطوير الموقع الإلكتروني
شكراً لكم!