تعد إدارة علاقات العملاء (CRM) أحد أهم الأدوات لدعم وتنمية المنظمة؛ فالثروة الحقيقية للمنظمة للحفاظ على الاستمرارية في السوق هي عملائها. إن العمل الناجح يعتمد على التواصل مع العملاء بشكل فعال، وفهمهم بشكل أفضل، وتلبية توقعاتهم. يركز هذا البرنامج التدريبي على تطوير مفهوم التسويق بالعلاقات والتعرف على مفاهيم وأهمية ومراحل ادارة علاقات العملاء وتحقيق النتائج المستدامة، بالإضافة الى الالمام بأنواع العملاء، وتطبيق نظام إدارة علاقات عملاء بكفاءة وفعالية.
أن يتمكن المشارك في نهاية البرنامج التدريبي من:
1 ما هو التسويق بالعلاقات؟
2 ما الفرق بين خدمة العملاء العملاء والعناية بالعملاء وتجربة العملاء
3 مفهوم إدارة علاقات العملاء
4 أهمية إدارة علاقات العملاء
5 دورة تفاعل العملاء
6 قيمة العملاء مدى الحياة
7 فهم احتياجات وتوقعات العملاء
8 كيف نتفوق على توقعات العملاء
9 كيف نحقق ولاء العملاء؟
1 مكونات إدارة علاقات العملاء
2 مراحل إدارة علاقات العملاء
3 الميزة التنافسية لإدارة علاقات العملاء
4 منافع إدارة علاقات العملاء
5 رسالة إدارة علاقات العملاء
6 عناصر جودة خدمة العملاء على نموذج RATER
7 ستة مستويات لخدمة العملاء "سلم كوفمان
8 خلق قيمة لولاء العملاء
1 تصنيف العملاء
2 كيفية قياس رضى العملاء؟
3 صافي مقياس الترويج (NPS)
4 ما هي تجربة العملاء؟
5 كيف نبني تجربة عملاء من خلال إدارة علاقات العملاء
6 ممارسات لمنظمات تتمحور حول العميل
7 أنواع تطبيقات إدارة علاقات العملاء CRM
8 تطبيقات إدارة علاقات العملاء
لا يوجد
أسماء البرامج التدريبية التي تتكامل (تثرى) مع البرنامج التدريبي:
أسماء البرامج التدريبية التي تسبق البرنامج التدريبي حسب الترتيب:
اضف تعليق