
حدد بحثك
...
...
2 تقييم
سجل الآن وإكتشف أسرار التميز في إدارة علاقات العملاء
2 تقييم
يهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تعزيز مهارات إدارة علاقات العملاء (CRM)، بإعتبارهم أساس إستمرارية ونمو الأعمال. يزوّد المشاركين بالمعارف اللازمة لفهم العملاء بشكل أفضل، وتلبية توقعاتهم، وتطوير مفهوم التسويق بالعلاقات. كما يستعرض إستراتيجيات لتحقيق نتائج مستدامة، وطرق تحسين علاقات العملاء من خلال فهم أنواعهم وتطبيق أنظمة إدارة علاقات فعّالة تدعم التواصل الفعال والنمو المستقبلي للمنظمة.
البنوك
الأوراق المالية
التأمين
التمويل
إدارة علاقات العملاء
لا يوجد
المحاضرة
حالات دراسية +3
المحاضرة
حالات دراسية
العصف الذهني
فرق الحوار
تمثيل الأدوار
اختبار قبلى
اختبار بعدى
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب عن بعد
ما هو التسويق بالعلاقات؟
ما الفرق بين خدمة العملاء العملاء والعناية بالعملاء وتجربة العملاء
مفهوم إدارة علاقات العملاء
أهمية إدارة علاقات العملاء
دورة تفاعل العملاء
قيمة العملاء مدى الحياة
فهم احتياجات وتوقعات العملاء
كيف نتفوق على توقعات العملاء
كيف نحقق ولاء العملاء؟
تدريب عن بعد
مكونات إدارة علاقات العملاء
مراحل إدارة علاقات العملاء
الميزة التنافسية لإدارة علاقات العملاء
منافع إدارة علاقات العملاء
رسالة إدارة علاقات العملاء
عناصر جودة خدمة العملاء على نموذج RATER
ستة مستويات لخدمة العملاء "سلم كوفمان
خلق قيمة لولاء العملاء
تدريب عن بعد
تصنيف العملاء
كيفية قياس رضى العملاء؟
صافي مقياس الترويج (NPS)
ما هي تجربة العملاء؟
كيف نبني تجربة عملاء من خلال إدارة علاقات العملاء
ممارسات لمنظمات تتمحور حول العميل
أنواع تطبيقات إدارة علاقات العملاء CRM
تطبيقات إدارة علاقات العملاء
التعرف على مفاهيم وأهمية إدارة علاقات العملاء وتأثيرها على مستقبل المنظمة لفهم آليات إدارة علاقات العملاء وتقديم خدمة متميزة للعملاء.
فهم احتياجات وتوقعات العملاء لضمان الحفاظ على ولائهم للمنظمة.
تطبيق أنظمة التسويق بالعلاقات وتطوير علاقات العملاء لزيادة قاعدة العملاء وتحقيق النتائج المستدامة.
تطبيق مراحل إدارة علاقات العملاء من خلال فهم الأنظمة المختلفة التي تؤدي إلى تحسين العلاقة مع العملاء.
بناء نظام لتكرار عمليات الشراء لدى العملاء وتحقيق صافي الترويج (NPS) للعملاء لتحقيق الميزة التنافسية وتوفير تجربة عميل فريدة
التطبيق الفعال لاستراتيجيات إدارة علاقات العملاء وتفعيل عمليات البيع.