حدد بحثك
...
...
سجل الآن وإكتشف أسرار التميز في إدارة علاقات العملاء
2 تقييم
يهدف هذا البرنامج التدريبي إلى تعزيز مهارات إدارة علاقات العملاء (CRM)، بإعتبارهم أساس إستمرارية ونمو الأعمال. يزوّد المشاركين بالمعارف اللازمة لفهم العملاء بشكل أفضل، وتلبية توقعاتهم، وتطوير مفهوم التسويق بالعلاقات. كما يستعرض إستراتيجيات لتحقيق نتائج مستدامة، وطرق تحسين علاقات العملاء من خلال فهم أنواعهم وتطبيق أنظمة إدارة علاقات فعّالة تدعم التواصل الفعال والنمو المستقبلي للمنظمة.
البنوك
الأوراق المالية
التأمين
التمويل
إدارة علاقات العملاء
لا يوجد
المحاضرة
حالات دراسية +3
المحاضرة
حالات دراسية
العصف الذهني
فرق الحوار
تمثيل الأدوار
اختبار قبلى
اختبار بعدى
اختبار قبلى
اختبار بعدى
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.