"الأكاديمية المالية" تطلق مبادرة ارتقاء لتطوير المدرّبين في القطاع المالي
الأحد 21 نوفمبر 2021 / 16 ربيع الآخر 1443

​الرياض :

أعلنت الأكاديمية المالية إطلاق مبادرة "ارتقاء" لتطوير المدربين في القطاع المالي هادفة بذلك إلى تطوير مهارات الممارسين من الكوادر الوطنية الراغبين بالالتحاق بمجال التدريب في القطاع المالي. ويأتي ذلك التزاماً من الأكاديمية بتطوير الممارسين والمدربين للمشاركة في تطوير الكوادر البشرية في القطاع المالي بما يسهم في تحقيق مستهدفات برنامج تطوير القطاع المالي أحد برامج رؤية المملكة 2030 .

كما تهدف المبادرة إلى تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة لضمان تأهيلهم للمشاركة في العملية التدريبية والالتحاق في مجال التدريب في المجالات المالية، إضافة الى تطوير المدربين الحاليين وفقاً للمعايير المعتمدة لدى الأكاديمية المالية، إذ سيُقدّم مجموعة من الخبراء في مجالات التدريب دورات احترافية تأخذ المشاركين إلى رحلة تطويرية ثرية للتدريب وفقاً لأحدث الأساليب والمهارات التدريبية وتطبيق عملي على مهارات التدريب مما تسهم في تمكين المشاركين من ممارسة العملية التدريبية بمستوى متميز من الأداء.

ودعت الأكاديمية المالية ذوي الخبرة في المجال المالي الراغبين في مزاولة مهنة التدريب، إلى المسارعة في التسجيل المتاح على موقع الأكاديمية حتى 1 ديسمبر 2021 من خلال الرابط

اضف تعليق

CAPTCHA

نحن نقدر ملاحظاتك

عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.

هل وجدت ما تبحث عنه بسهولة على موقع الأكاديمية؟
هل كانت المعلومات المعروضة على موقع الأكاديمية كافية ومفيدة؟
فضلاً شاركنا مقترحاتك لتطوير الموقع الإلكتروني
شكراً لكم!