إعادة هيكلة الأكاديمية المالية وتعيين رؤساء القطاعات
الأحد 24 ديسمبر 2023 / 11 جمادى الآخرة 1445

أصدر سعادة الرئيس التنفيذي للأكاديمية المالية، الأستاذ مانع بن محمد آل خمسان، قراراً إدارياً بإعادة هيكلة الأكاديمية وتعيين رؤساء القطاعات وفقاً للهيكل التنظيمي المستحدث للأكاديمية. وتأتي هذه العملية بناء على الصلاحيات المخولة للرئيس التنفيذي، وتماشياً مع قرار مجلس أمناء الأكاديمية رقم ت-13-2023 بشأن الموافقة على استراتيجية الأكاديمية المالية للأعوام 2024-2026م، والمتضمنة الهيكل التنظيمي المستحدث للأكاديمية.

 وأوضح الرئيس التنفيذي أن إعادة الهيكلة جاءت بناءً على ما تقتضيه مصلحة العمل، واستمراراً للجهود الهادفة إلى تنظيم وتطوير عمل الأكاديمية المالية نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية، مشيراً إلى أن هذا القرار سيكون نافذاً ابتداءً من تاريخ 1/1/2024م. 

وتمثلت التعيينات الجديدة لرؤساء القطاعات في تعيين الأستاذ عبد الله بن مطلق الشايعي رئيساً لقطاع ذكاء الأعمال والابتكار، والأستاذ محمد بن راشد الهمزاني رئيساً لقطاع تنمية القدرات، وتعيين الأستاذ عبد الله بن حمد الغامدي رئيساً لقطاع التسويق والتواصل.

 بينما تم تعيين الأستاذ علي بن عبد الرزاق الحيدان رئيساً لقطاع الاستراتيجية، والأستاذ عبد الله بن مبارك المبارك رئيساً لقطاع الخدمات المشتركة، وأخيراً تعيين الأستاذ عبد الله بن محمد العمران رئيساً لقطاع التحول الرقمي.



اضف تعليق

CAPTCHA

نحن نقدر ملاحظاتك

عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.

هل وجدت ما تبحث عنه بسهولة على موقع الأكاديمية؟
هل كانت المعلومات المعروضة على موقع الأكاديمية كافية ومفيدة؟
فضلاً شاركنا مقترحاتك لتطوير الموقع الإلكتروني
شكراً لكم!