الأكاديمية المالية تشارك في الملتقى الوطني الأول للمصرفية الإسلامية
الأحد 12 ديسمبر 2021 / 08 جمادى الأولى 1443

​كرم سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز الأكاديمية المالية على مشاركتها في فعاليات الملتقى الوطني الأول للمصرفية الإسلامية كشريك رئيسي، حيث تسلم مدير إدارة المعايير والمؤهلات المهنية الاستاذ بدر التويجري درع التكريم في الحفل الذي اقيم الاثنين الماضي  بمبنى المؤتمرات بوكالة الأنباء السعودية .

وشاركت الأكاديمية في فعاليات الملتقى من خلال تقديم برنامج تدريبي  بعنوان "أساسيات المصرفية الإسلامية". تناولت البرنامج عدداً من الأهداف المصرفية الإسلامية، هي: تنمية اقتصادية واجتماعية، وإرساء مبدأ التكافل الاجتماعي، وتوفير التمويل للمستثمرين وتنمية التجارة، وتنمية القيم والأخلاق، مبينةً أهم الفروقات في التعاملات بين المصرفية الإسلامية والتقليدية، وأهم الصيغ والعقود المستخدمة في صناعة المصرفية الإسلامية، وأهم الخدمات والمنتجات التي يقدمها المصرف الإسلامي، وهيكلتها.

يذكر أن الملتقى الوطني الأول للمصرفية الإسلامية، جاء بتنظيم المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية بالشراكة مع لجنة الإعلام والتوعية المصرفية بالبنوك السعودية بالتزامن مع اليوم العالمي للمصارف الذي يوافق 4 ديسمبر 2021م، ويحمل عنوان "ريادة المملكة للمصرفية الإسلامية".

اضف تعليق

CAPTCHA

نحن نقدر ملاحظاتك

عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.

هل وجدت ما تبحث عنه بسهولة على موقع الأكاديمية؟
هل كانت المعلومات المعروضة على موقع الأكاديمية كافية ومفيدة؟
فضلاً شاركنا مقترحاتك لتطوير الموقع الإلكتروني
شكراً لكم!