بطاقة الجدارة (اكتساب العملاء)

وصف الجدارة

وضع استراتيجيات اكتساب العملاء وتعزيز العلاقات معهم، لاجتذاب عملاء جدد. إظهار المعرفة بالبيانات اللازمة عن سمات العملاء المطلوبة لتصنيفهم.

نوع الجدارة

الفنية

رمز الجدارة

T14

المستوى الثالث

تحليل المصادر المختلفة وأنواع العملاء المحتملين، لخلق رؤى حول سمات العملاء المستهدفين وفهم المعلومات الموجزة عن العملاء الجدد بتعمق، وكذلك تفضيلات شرائح العملاء المختلفة واحتياجاتها. استخدام الأدوات والأساليب لدعم الفرق في تنفيذ استراتيجيات اكتساب العملاء وخططها وبرامجها، ورصدها.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات
نحن نقدر ملاحظاتك

عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.

هل وجدت ما تبحث عنه بسهولة على موقع الأكاديمية؟
هل كانت المعلومات المعروضة على موقع الأكاديمية كافية ومفيدة؟
فضلاً شاركنا مقترحاتك لتطوير الموقع الإلكتروني
شكراً لكم!