بطاقة الجدارة (إدارة المطالبات)

وصف الجدارة

المسؤولية عن إدارة فريق المطالبات والإشراف على التنفيذ الفعّال لإجراءات المطالبات وإدارة تكاليفها. وتقييم أداء عمليات المطالبات وعملياتها وإجراءاتها ومعايير الخدمة، واقتراح تغييرات لتحسينها. وكذلك بناء تجربة شاملة للعملاء من خلال إجراء تحليل التغذية الراجعة من العملاء لضمان تحقيق أعلى المعايير فيما يتعلق بعمليات المطالبات.

نوع الجدارة

الفنية

رمز الجدارة

T13

المستوى الأول

إظهار فهم أساسي للعمليات والإجراءات ومعايير الخدمة ذات الصلة بالمنظمة والتي تتعلق بإدارة المطالبات. امتلاك معرفة أساسية بتحديد أساليب المراقبة المالية. فهم العمليات الداخلية المقرر اتباعها لتحقيق معايير خدمة مطالبات العملاء.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات
نحن نقدر ملاحظاتك

عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.

هل وجدت ما تبحث عنه بسهولة على موقع الأكاديمية؟
هل كانت المعلومات المعروضة على موقع الأكاديمية كافية ومفيدة؟
فضلاً شاركنا مقترحاتك لتطوير الموقع الإلكتروني
شكراً لكم!