تطورت المفاهيم التسويقية بشكل متسارع، وقد أعطى هذا التطور اهتمامًا كبيرًا بأدوات الترويج والمبيعات التي تدعمها. ومع تطور تكنولوجيا الاتصالات، كان التركيز على الهاتف كأداة مبيعات مهمة لتحقيق زيادة في حجم المبيعات. يركز برنامج مهارات البيع عبر الهاتف على الجوانب العملية لكيفية استخدام الهاتف كأداة مبيعات لتحقيق الأهداف التسويقية للمنظمات، كما يتناول البرنامج أفضل الممارسات التقنية في استخدام الهاتف والوصايا الهامة لتحسين أداء القائمين على البيع عبر الهاتف.
أن يتمكن المشارك في نهاية البرنامج التدريبي من:
1 أساسيات ودور الهاتف كأداة بيعية
2 مهارات الاستقبال والتحدث عبر الهاتف
3 تفعيل نموذج الاستجابة السلوكية عند البيع بالهاتف لتحقيق الاقناع
1 التهيئة والتحضير الأمثل ما قبل التحدث مع العملاء عبر الهاتف
2 سيناريو التحدث وتتابع المواضيع البيعية
3 الاستخدام الأمثل للمفردات اللغوية اثناء البيع عبر الهاتف
1 بناء الإطار والهيكل العام للمحادثة البيعية ضمن جدول زمني
2 إدارة الاعتراضات باحترافية
3 كيف تلخص المكالمة بشكل احترافي
1 مهارات الاستخدام الأفضل للصوت والافتتاحية البيعية
2 كيفية بناء العلاقة الايجابية أثناء المكالمة
3 الاستخدام الأمثل للأدوات والتقنيات المساندة لعملية البيع عبر الهاتف
لا يوجد
أسماء البرامج التدريبية التي تتكامل (تثرى) مع البرنامج التدريبي:
أسماء البرامج التدريبية التي تسبق البرنامج التدريبي حسب الترتيب:
لا يوجد
اضف تعليق