
حدد بحثك
...
...
أساسيات مصرفية الأفراد: طريقك نحو الاحترافية في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد بمهنية ومعايير عالمية.
تعكس العقود التمويلية خصائص خاصة تتعلق بالمخاطر الإئتمانية، مما يستدعي من القائمين بعملية التحصيل إتقان أدوات توقع الخسائر الإئتمانية لتصنيف ديون العملاء وفق المعايير الدولية. يركز البرنامج التدريبي على المبادئ الأساسية والأدوات اللازمة لتحصيل المستحقات المالية قبل وقوع التعثر، بالإضافة إلى إستراتيجيات التحصيل في حالة تحول الديون إلى متعثرة أو معدومة. كما يتناول البرنامج المهارات السلوكية والتفاوضية المطلوبة للعاملين في مجال التحصيل، إضافة إلى خطوات وأساليب تحصيل الديون في عقود التأجير التمويلي.
البنوك
تجربة العميل
لا يوجد
المحاضرة
فرق الحوار +1
المحاضرة
فرق الحوار
التمارين والواجبات
اختبار قبلى
اختبار بعدى +1
اختبار قبلى
اختبار بعدى
اختبار محاكاة للاختبارات
مساعد العناية بالعملاء
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
1. اكتساب المعارف والمهارات بهدف اجتياز الاختبار المهني لأساسيات مصرفية الأفراد.
زيادة المعارف بالخدمات المصرفية ومنتجات مصرفية الأفراد لرفع مستوى الإنتاجية والقدرة البيعية.
3. الاطلاع على الأنظمة والقوانين ذات العلاقة بما يمكنه من أداء مهامه وفق المعايير المحددة نظاماً.
4. الإحاطة بأهم مخاطر الاحتيال وغسل الأموال وأساليب ممارستها، بما يدعم التعامل معها وفق الممارسات الرقابية المعمول بها في المملكة، والمبنية على أفضل الممارسات والأنظمة العالمية.
زيادة المعارف والقدرة المهنية في التعامل مع العملاء وحمايتهم باحترافية ومسؤولية تامة.
عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.