
حدد بحثك
...
...
3 تقييم
سجل الآن لاكتساب مهارات متقدمة في تقنيات البيع الاستراتيجي في شركات التأمين.
3 تقييم
موظف المبيعات هو مرآة لشركة التأمين ومن الضروري أن يتمتع بمهارات فنية ومهارات اتصال ممتازة ومثابرة من أجل بناء علاقات ثقة مع العملاء الذين يقترح عليهم الحلول المناسبة، بهدف أساسي هو تحقيق أهداف مبيعات الشركة بكفاءة. يتناول هذا البرنامج التدريبي مفهوم وأهمية المبيعات، ومراحلها الأساسية وخصائص مندوب المبيعات الناجح، بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الأنواع المختلفة من العملاء، وتقنيات البيع، والاستهداف الذكي، وجذب العملاء والمحافظة على ولائهم للمنظمة، وكيفية تعظيم المبيعات، كما يركز على آلية التعامل مع الاعتراضات والشكاوى بشكل فعال.
التأمين
المبيعات والتسويق
لا يوجد
المحاضرة
حالات دراسية +2
المحاضرة
حالات دراسية
فرق الحوار
تمثيل الأدوار
اختبار قبلى
اختبار بعدى
استشاري المبيعات.
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
خطوات عملية البيع الاحترافية العشرة
المتابعة بعد البيع
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
خطوات عملية الشراء
تحديات (عوائق) عملية الشراء
البيع الاستشاري
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
اكتشف عميلك
كيف تبيع التأمين ضد المخاطر على عشر أنماط مختلفة من شخصيات العملاء
كيفية استخدام الأنظمة التمثيلية لإشراك العملاء المستهدفين وإقناعهم بالتأمين ضد المخاطر
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
اختيار التوقيت المناسب
كيفية جذب العملاء الجدد
تعريف الاعتراض
التغلب على اعتراضات العملاء
خطة معالجة الاعتراضات
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
إغلاق الصفقات بنجاح
الاستفادة من العملاء القدامى لجلب عملاء جدد
تقنيات البيع
بيع المشكلة والحل
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
التحكم بتوقعات المبيعات
البيع باستخدام العلاقات الشخصية
مصفوفة TPC
كوتشينج وتمثيل الأدوار: تقديم عرض أمام الحضور، بين مشارك يمثل دور البائع، ومتدرب يمثل دور المشتري، وتحليل وتقييم المهارات
اكتساب المهارات المطلوبة لضمان إنشاء تجربة عملاء مميزة للمبيعات.
تحديد العوامل التي تؤثر على العملاء لتحسين الأداء على الصعيدين الشخصي والمهني.
اكتساب مهارات الإقناع والتفاوض لضمان الإغلاق الناجح لعملية البيع.
التعرف على تقنيات البيع الفعال لتحقيق أكبر عدد من عمليات إغلاق مبيعات وثائق التأمين.
التعرف على مفهوم ولاء العملاء وآليات التعامل مع الشكاوى والاعتراضات، للمحافظة على ولائهم وتكرار الشراء.
عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.