هل لديك منظمة؟
عزّز مهارات فريقك من خلال برامج تدريبية متخصصة تتوافق مع أهدافك التنظيمية
في عالم الأعمال اليوم، يعد العمل الجماعي الفعّال أحد المحركات الرئيسية للنجاح والإبداع. إن القدرة على التعاون بفعالية مع الآخرين تساهم في تعزيز الإنتاجية، تحسين العلاقات المهنية، وتحقيق الأهداف المشتركة. يقدم برنامج مهارات العمل الجماعي الأدوات والاستراتيجيات اللازمة لتطوير روح الفريق والعمل بشكل متكامل لتحقيق نتائج متميزة.
هناك مثل صيني يقول: وراء كل شخص قادر هناك أناس قادرون. يعد التعاون جزءًا حيويًا من الحياة الشخصية والمهنية، لذا فإن تعلم تطوير الفريق والثقافة التنظيمية بداية رائعة لمستقبل أفضل. صمم هذا البرنامج التدريبي لتزويد المشاركين بمفهوم فريق العمل وآليات بنائه وأهمية تنمية روح الجماعة لدى المشاركينن، وآليات زيادة درجة تماسك فريق العمل، وتأصيل قيم الجماعة وتوحيد الرؤية بين أعضاء الفريق مما يزيد من فاعلية فرق العمل وتقليل الاحتكاك والنزاع بين الفرق داخل المنظمة من خلال وحدة الرؤية والأهداف وتحقيق نتائج أكثر فاعلية.
البنوك
الأوراق المالية
التأمين
التمويل
أبحاث جهة البيع
إدارة الضمان +111
المهارات الشخصية وتطوير الذات
لا يوجد
المحاضرة
العصف الذهني +3
اختبار قبلى
اختبار بعدى
جميع العوائل الوظيفية في القطاع المالي
جميع العوائل الوظيفية في القطاع المالي +111
شراء البرنامج
( 0)متاح
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مفهوم العمل الجماعي
مفهوم فرق العمل والمجموعات والفرق بينهما
بناء فرق العمل الفعالة
استراتيجيات لبناء فريق عمل قوي
أهداف بناء الفريق
لماذا الحاجة إلى بناء فرق العمل
فوائد بناء فرق العمل
خصائص فرق العمل الفعالة
ممارسات التميز في العمل الجماعي
آليات وأساليب العمل الجماعي
أنواع فرق العمل والمهام الجماعية
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
أساليب إطلاق القدرات الكامنة للفريق
مواصفات فريق العمل الجماعي المتميز
قوانين العمل الجماعي
تحديد نقاط القوة في الفريق والقدرة على توزيع المهام
تحديد أدوار أعضاء فريق العمل
مراحل بناء فريق العمل
كيفية زيادة انتاجية الفريق
مؤشر بلبين لأدوار الفريق
تحفيز اعضاء الفريق
تقييم فريق العمل
الأدوار التسعة لفريق العمل المتوازن وفق نظرية بلبين
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
طرق التواصل وبناء العلاقات في فريق العمل
مهارات ومراحل الانصات والاستماع المتفهم بين أعضاء الفريق
مهارات الحوار الفعال واستراتيجياته
إدارة النزاع والصراع في فريق العمل
تطبيق أساليب إدارة النزاع
طرق التحفيز الفعال في فريق العمل
غدارة التمكين والتأثير الابداعي في فريق العمل
التعرف على مفاهيم واهمية العمل الجماعي وفرق العمل لتحقيق أهداف المنظمة عبر ممارسة العمل الجماعي من خلال فرق عمل منسجمة.
التعرف على ديناميكيات ودورة حياة فريق العمل باستخدام التطبيق العملي لتعزيز القدرة على بناء فرق متجانسة.
التعرف على استراتيجيات إدارة فرق العمل من خلال استخدام الأدوات والمعايير الإدارية لضمان زيادة فاعلية فرق العمل.
التعرف على استراتيجيات إدارة فرق العمل من خلال استخدام الأدوات والمعايير الإدارية لضمان زيادة فاعلية فرق العمل. استخدام الادارة من خلال فرق العمل مما يعزز العمل الجماعي في المنظمة لتحقيق انتاجية أفضل.
تعزيز مهارات إدارة النزاعات والصراعات في بيئة العمل وطرق التعامل معها لتقليل حدوثها واستثمارها كمحفز لتحقيق أهداف المنظمة.
أكثر من 1000 جهة وكيان انضموا إلى الأكاديمية المالية، ليساهموا معنا في صناعة قصص نجاح ملهمة، من خلال تطوير الكفاءات وتقديم برامج تدريبية متخصصة تدعم التميز والابتكار.