يهدف هذا الاختبار إلى تطوير المعرفة والفهم للمبادئ والممارسات الأساسية للمطالبات وكيفية التعامل مع المطالبات والنظر في الجوانب العملية للتعامل مع المطالبة؛ من الاستلام إلى التسوية (مهما كان ذلك يعني في كل حالة). ويتطرق للقواعد التي يجب أن يعمل من خلالها مسؤول المطالبات، بالإضافة إلى شرح واجباته التي لا تتعلق مباشرة بالعميل، على سبيل المثال، إعداد احتياطيات المطالبات والتأكد من إجراء إعادة التأمين وعمليات الاسترداد الأخرى.
مسؤولي المطالبات وأي شخص يتطلع لاكتساب المعرفة وفهم عملية المطالبات.
الإنجليزية
65 % درجة
60 دقيقة
المعهد المعتمد للتأمين
1. فهم الجوانب الرئيسية لمعالجة المطالبات: 25 سؤال
2. فهم الجوانب الرئيسية للتعامل مع مطالبات الخطوط الشخصية، بما في ذلك السيارات: 7 أسئلة
3. فهم الجوانب الرئيسية للتعامل مع مطالبات الممتلكات، بما في ذلك انقطاع الأعمال التجارية: 7 أسئلة
4. فهم الجوانب الرئيسية للتعامل مع مطالبات مسؤولية الطرف الثالث: 11 سؤال
لا يوجد
قد يحق لك المطالبة بالإعفاء من الاختبارات والمؤهلات ذات الصلة التي يتم الحصول عليها من خلال جهات مهنية أخرى أو جامعات أخرى.
وفقًا لمتطلبات إكمال المؤهلات المنشورة، يمكن استخدام هذه المؤهلات لمساعدتك في تحقيق مؤهلات المعهد المعتمد للتأمين (CII) بشكل أسرع. ولمزيد من التفاصيل حول إمكانية الحصول على الوثائق المعتمدة كنسخة حقيقية من المستند الأصلي، يرجى زيارة صفحة الإرشاد لمعهد التأمين المعتمد.
ولمزيد من المعلومات ولضمان فهمك الكامل لكيفية إضافة الأرصدة، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على العنوان التالي: customer.serv@cii.co.uk
اضف تعليق