
حدد بحثك
...
...
يعتبر التعرف على مفهوم الحسابات الرئيسية في التأمين والعوامل المختلفة للتمييز بين الحسابات الهامة والحسابات الكبيرة من الأمور الهامة لاختيار الاستراتيجية الأنسب لإدارة الحسابات بكفاءة. صمم هذا البرنامج التدريبي لتزويد المشاركين بالمعارف والمهارات اللازمة للتسويق المبني على تصنيف الحسابات من خلال التعرف على الالتزامات ومتطلبات إدارة حسابات العملاء، والتمييز بين الحسابات الهامة والحسابات الكبيرة، مما يؤدي إلي زيادة رضا العملاء وولائهم.
يعتبر التعرف على مفهوم الحسابات الرئيسية في التأمين والعوامل المختلفة للتمييز بين الحسابات الهامة والحسابات الكبيرة من الأمور الهامة لاختيار الاستراتيجية الأنسب لإدارة الحسابات بكفاءة. صمم هذا البرنامج التدريبي لتزويد المشاركين بالمعارف والمهارات اللازمة للتسويق المبني على تصنيف الحسابات من خلال التعرف على الالتزامات ومتطلبات إدارة حسابات العملاء، والتمييز بين الحسابات الهامة والحسابات الكبيرة، مما يؤدي إلي زيادة رضا العملاء وولائهم.
التأمين
التحصيل والاسترداد
التسويق +2
التحصيل والاسترداد
التسويق
العناية بالعملاء
المبيعات والتوزيع / الوسطاء
المبيعات والتسويق
لا يوجد
المحاضرة
حالات دراسية +2
المحاضرة
حالات دراسية
العصف الذهني
التطبيق العملي
اختبار قبلى
اختبار بعدى
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
استراتيجية الحسابات الرئيسية
تطوير استراتيجية إدارة الحسابات الرئيسية
شرح أسباب عمل استراتيجية لإدارة الحسابات الرئيسية
كيف يتم تطبيق استراتيجية إدارة الحسابات الرئيسية
الأخطاء التي يجب تجنبها عند عمل استراتيجية لإدارة الحسابات الرئيسية
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
التمييز بين الحسابات الرئيسية والحسابات الكبيرة
كم عدد الحسابات الرئيسية التي يجب أن نمتلكها؟
مراحل تصنيف الحسابات الرئيسية
تمرين عن تقسيم الحسابات
أقسام الحسابات
مراحل اتخاذ العملاء القرار
العوامل الداخلية التي تؤثر على العملاء
تأثير العوامل البيئية على العملاء كيف تكون مقنعا
كيف تكون مقنعا
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
المهارات والخصائص الواجب توافرها في مدير الحسابات الكبيرة
المهارات الواجب توافرها لإدارة الحسابات الرئيسية والدولية
اختيار مديري الحسابات الكبيرة
الخصائص الشخصية لمدير الحسابات الكبيرة
الإشراف والرقابة على مدير الحسابات الكبيرة
مهارات التواصل والإقناع للحسابات الرئيسية
مهارات البيع الاستشارية
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
أهمية وكيفية بناء الثقة
استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في كل نوع من الحسابات
مصادر إدارة الحسابات الرئيسية
وضع أهداف الحساب
صياغة خطة إدارة الحسابات الرئيسية
الرقابة والتقييم لاستراتيجية إدارة الحسابات الرئيسية
التعرف على مفهوم الحسابات الرئيسية في التأمين والعوامل المختلفة التي تحددها للتمييز بين الحسابات الهامة والحسابات الكبيرة وبالتالي اختيار الاستراتيجية الأنسب لإدارة الحساب.
تحديد الحساب الرئيسي الجديد من حيث الربحية والنمو ومزيج الأعمال مقابل سياسة الاكتتاب والأعمال المحتملة؛ بغرض التأكد من أن هذا الحساب هو حساب رئيسي.
تطبيق المراحل المختلفة المتعلقة بإدارة الحسابات الرئيسية من خلال تقسيم العملاء وفقا لعوامل كمية موثوق بها جنبا الى جنب مع تطوير خطط قصيرة وطويلة المدى لتلبية احتياجات العملاء وزيادة رضاهم
استخدام الموارد والوقت والاهتمام بكفاءة لتطوير الحسابات الرئيسية.
إدارة الحسابات الرئيسية بثقة وكفاءة من خلال تطويره لتدفق الحسابات حال النمو المستقبلي في المحفظة
التواصل مع العملاء الرئيسيين بكفاءة بهدف تطوير علاقة طويلة المدى.