
حدد بحثك
...
...
1 تقييم
سجل الآن لتعلّم كيفية تقديم تجربة عميل استثنائية في سوق التأمين، وفهم توقعات العملاء لتلبية احتياجاتهم وضمان رضاهم وولائهم.
1 تقييم
مع تزايد المنافسة في عالم اليوم، تعد "خدمة العملاء" أحد أهم العوامل التي تحدد مدى نجاح المنظمات في تطوير الأعمال والحفاظ عليها. تم تصميم هذا البرنامج لتعريف المشاركين بمهارات "خدمة العملاء" اللازمة لتقديم "تجربة عميل" فريدة ومتميزة؛ يتضمن فهم توقعات العملاء، وتلبية احتياجاتهم لضمان رضاهم وكسب ولائهم. ومنحهم تصوراً شاملاً لثقافة خدمة العملاء في الشركات الناجحة. كما يتناول البرنامج البيئة التشريعية والتنظيمية التي تحكم علاقة شركات التأمين بعملائها.
التأمين
التسويق
العمليات الخاصة بوثائق التأمين +3
التسويق
العمليات الخاصة بوثائق التأمين
العناية بالعملاء
المبيعات والتوزيع / الوسطاء
المطالبات
تجربة العميل
لا يوجد
المحاضرة
فرق الحوار +1
المحاضرة
فرق الحوار
تمثيل الأدوار
اختبار قبلى
اختبار بعدى +1
اختبار قبلى
اختبار بعدى
مائدة مستديرة
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب عن بعد
الموقف تجاه العميل
ما الذي يريده العميل؟
تدريب عن بعد
تعريف تجربة العملاء
تجربة العملاء مقابل خدمة العملاء
أهمية تجربة العملاء
رحلة العميل
كيفية تقديم “تجربة عميل” رائعة
تدريب عن بعد
تعريف التواصل
أهداف التواصل
الإنصات (الاستماع النشط)
عوائق التواصل الفعَّال
تدريب عن بعد
كيف تكسب رضا العملاء؟
ولاء العميل وإدارة التوقعات
فهم المشاعر الإنسانية الأساسية
الخلفية القانونية: اللائحة التنظيمية لسلوكيات سوق التأمين
استيعاب مفهوم خدمة العملاء، والأسس الرئيسة لها، لضمان تحديد وتلبية احتياجات العميل بالشكل الأفضل.
اكتساب المهارات الرئيسة لخدمة العملاء، بحيث يستطيع التواصل والتعامل معهم باحترافية.
قياس وتحليل تجربة العملاء لتقديم "تجربة عميل" فريدة ومميزة.
تحديد الآليات المثلى لمعالجة شكاوى العملاء، بما يحقق كسب رضاهم وولائهم.
فهم الأنماط المختلفة لشخصيات العملاء، لتحديد الأسلوب الأفضل للتعامل مع كلٍ منها.
التعرف على الخلفية القانونية التي تحكم العلاقة مع عملاء التأمين؛ من أجل تفادي الإخلال بها.