
حدد بحثك
...
...
الدبلوم في التأمين هو مؤهل فني وإشرافي للعاملين في جميع قطاعات التأمين، حيث يوفر الدبلوم للحاصلين عليه فهمًا راسخًا لأساسيات التأمين، ويزوده بالأدوات اللازمة للعمل بفعالية في بيئة عمل مليئة بالتحديات. ممارسات وساطة التأمين (M81) هي إحدى الوحدات المهمة للحصول على الدبلوم في التأمين، كما أنه من الممكن احتسابه في الدبلوم المتقدم في التأمين. يوفر هذا البرنامج التدريبي للمشاركين المعرفة والفهم لمجموعة واسعة من المهارات التقنية المطلوبة من قبل وسيط التأمين المحترف، بالإضافة إلى الاطلاع على كيفية رعاية العملاء بشكل احترافي.
الدبلوم في التأمين هو مؤهل فني وإشرافي للعاملين في جميع قطاعات التأمين، حيث يوفر الدبلوم للحاصلين عليه فهمًا راسخًا لأساسيات التأمين، ويزوده بالأدوات اللازمة للعمل بفعالية في بيئة عمل مليئة بالتحديات. ممارسات وساطة التأمين (M81) هي إحدى الوحدات المهمة للحصول على الدبلوم في التأمين، كما أنه من الممكن احتسابه في الدبلوم المتقدم في التأمين. يوفر هذا البرنامج التدريبي للمشاركين المعرفة والفهم لمجموعة واسعة من المهارات التقنية المطلوبة من قبل وسيط التأمين المحترف، بالإضافة إلى الاطلاع على كيفية رعاية العملاء بشكل احترافي.
التأمين
الاكتتاب
التسويق +3
الاكتتاب
التسويق
العناية بالعملاء
المبيعات والتوزيع / الوسطاء
المطالبات
المبيعات والتسويق
لا يوجد
المحاضرة
حالات دراسية +3
المحاضرة
حالات دراسية
العصف الذهني
فرق الحوار
التمارين والواجبات
اختبار قبلى
اختبار بعدى +1
اختبار قبلى
اختبار بعدى
اختبار محاكاة للاختبارات
الاكتتاب
التسويق +3
الاكتتاب
التسويق
العناية بالعملاء
المبيعات والتوزيع / الوسطاء
المطالبات
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
وصف كيفية تطبيق قانون الوكالة على وسطاء التأمين فيما يتعلق بالأدوار المختلفة التي يمكنهم القيام بها
التشريعات الأساسية وقانون العقد المطبق على وسطاء التأمين
نطاق سلطة الرقابة المالية (FCA) والتعريفات الخاصة الرئيسية ذات الصلة
كيف تترجم أهداف ومبادئ هيئة الرقابة المالية إلى قواعد وإرشادات 5. عناصر التأمين: دليل سلوك
عناصر التأمين: دليل سلوك الأعمال (ICOBS)
أهمية المعاملة العادلة للعملاء وتحقيق نتائج إيجابية للعملاء
النهج الرئيسي لتنظيم الوسطاء في دول خارج المملكة المتحدة
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مدخل المطالب والاحتياجات والبيانات الملاءمة
التشريعات والمعلومات التي يجب على الوسطاء الإفصاح عنها للعملاء
كيف تؤثر الشكاوى على تجربة العميل
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
واجب الوسيط في عرض المخاطر على شركات التأمين
مبادئ وأهداف تقديم الصياغة الجيدة
واجبات الأطراف الأخرى عندما يتم التعامل مع الوسيط
الممارسة الجيدة في تقديم معلومات عروض الأسعار والعقود للعملاء
تسليم تأكيد العقد، والمستندات المتعلقة بالتوثيق والتعامل مع الأمور والآراء الشخصية
الالتزامات القانونية للوسطاء
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار شركات التأمين
الحاجة إلى أن تكون شركة التأمين مرخصة للاكتتاب في فرع معين من الأعمال في المملكة المتحدة
وصف نطاق خدمة FCA
المدخل العام لتقييم أمن شركة التأمين
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
المدخل العام لتصميم وتشغيل برامج التأمين
توضيح التفاصيل وراء البرامج المعقدة
شرح استخدام الأسواق العالمية
عمليات النظم والتغطية المؤقتة والصلاحيات المفوضة
أنشطة والأعمال الإدارية ما بعد توقيع الاتفاق على التعاقد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
واجبات الوسيط في التفاوض بشأن المطالبات نيابة عن العملاء وأثر الاحتيال
طرق مختلفة للتعامل مع المطالبات
واجبات الوسيط في التعامل مع سجلات المطالبات
واجب الوسيط في التعامل مع مطالبة عميل سابق
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تحويل المخاطر ودور الوسيط في عملية الإدارة
خدمات شركة التأمين المقيدة والطرق البديلة لتحويل المخاطر
خدمات استشارية متخصصة في المخاطر
فهم الجوانب الرئيسية للبيئة التنظيمية والقانونية التي يعمل فيها وسطاء التأمين
فهم دور وسيط التأمين في تلبية احتياجات العملاء.
فهم دور وسيط التأمين في التفاوض وإتمام عقود التأمين
فهم دور وسيط التأمين في اختيار شركات التأمين.
فهم دور وسيط التأمين في تصميم وتشغيل برامج التأمين.
فهم دور وسيط التأمين في التفاوض على المطالبات وعملية التحصيل والدفع.
فهم مجموعة الخدمات التي قد تكون متاحة من وسطاء التأمين وفوائدها للعملاء.
عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.