حدد بحثك
...
...
إكتشف أسرار التميز في تحسين تجربة العملاء وولائه.
أدى تزايد المنافسة إلى تركيز الشركات على تحسين علاقتها مع العملاء، بإعتبارهم محور تحول وتطوير المنظمات. يهدف هذا البرنامج إلى تطوير مهارات الموظفين لتحسين تجربة العميل قبل وأثناء وبعد الخدمة. كما يشمل بناء نموذج لتحسين تجربة العميل، مما يضمن رضاهم وولاءهم، ويعزز الحصة السوقية والأرباح، ويعمق ثقافة تجربة العملاء في المنظمة عبر جميع مراحل الخدمة .
البنوك
الأوراق المالية
التأمين
التمويل
تجربة العميل
لا يوجد
المحاضرة
حالات دراسية +4
المحاضرة
حالات دراسية
العصف الذهني
التطبيق العملي
فرق الحوار
تمثيل الأدوار
اختبار قبلى
اختبار بعدى
اختبار قبلى
اختبار بعدى
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.