حدد بحثك
...
...
تعلم فنون خدمة العملاء بتميز من خلال التواصل الفعّال والمباشر
ن خدمة العملاء مهمة جدا لنجاح الأعمال؛ إذ تتطلب معرفة نفسك قبل معرفة العميل فضلا عن معرفة العمليات والتقنيات لبناء علاقات قوية بالعملاء. إن خدمة العملاء المميزة ليست أمراً اختيارياً، بل هو ضرورة ملحة، فعندما تتعامل مع عملائك بصورة استثنائية يصبحون أداة تسويقية مؤثرة للأعمال. يركز البرنامَج بصورة كبيرة على السلوكيات والمظاهر الاجتماعية لخدمة العملاء من خلال ممارسة تقنيات مهارات الاتصال بالإضافة إلى فهم واستخدام أوجه السلوك المختلفة ولغة الجسد لضمان تفاعل العملاء بصورة إيجابية وناجحة.
البنوك
الأوراق المالية
التأمين
التمويل
تجربة العميل
اجتياز اختبار شهادة مصرفية الافراد
اجتياز اختبار شهادة المستشار الائتماني
اجتياز اختبار شهادة مصرفية الافراد
اجتياز اختبار شهادة المستشار الائتماني
المحاضرة
حالات دراسية +3
المحاضرة
حالات دراسية
العصف الذهني
التطبيق العملي
فرق الحوار
اختبار قبلى
اختبار بعدى
اختبار قبلى
اختبار بعدى
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.