حدد بحثك
...
...
في ضوء الجهود التي تبذلها شركات التأمين للتحقق من المعلومات المتعلقة بعملائها، فقد حرصت على تطبيق قواعد وإرشادات "اعرف عميلك"، من أجل مكافحة الجرائم المالية والتأكد من أن مبادئ النزاهة والاستقامة تسود في كافة العمليات والأنشطة. صمم هذا البرنامج التدريبي للتعرف على مفهوم اعرف عميلك، والقواعد العامة للتعرف على العملاء والتحقق من هوياتهم، وكيفية تقييم مخاطر العميل، بالإضافة إلى استعراض تعليمات ولوائح البنك المركزي ذات العلاقة بمبدأ اعرف عميلك في قطاع التأمين.
في ضوء الجهود التي تبذلها شركات التأمين للتحقق من المعلومات المتعلقة بعملائها، فقد حرصت على تطبيق قواعد وإرشادات "اعرف عميلك"، من أجل مكافحة الجرائم المالية والتأكد من أن مبادئ النزاهة والاستقامة تسود في كافة العمليات والأنشطة. صمم هذا البرنامج التدريبي للتعرف على مفهوم اعرف عميلك، والقواعد العامة للتعرف على العملاء والتحقق من هوياتهم، وكيفية تقييم مخاطر العميل، بالإضافة إلى استعراض تعليمات ولوائح البنك المركزي ذات العلاقة بمبدأ اعرف عميلك في قطاع التأمين.
التأمين
إدارة المخاطر
إدارة المرافق +32
إدارة المخاطر
إدارة المرافق
إدارة المشاريع
استراتيجية الشركات
الاكتتاب
الإكتوارية
الالتزام ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
الالتزام ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
الالتزام ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
الالتزام ومكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
الأمن السيبراني
التحصيل والاسترداد
التسويق
الذكاء الاصطناعي وعلم البيانات
العمليات الخاصة بوثائق التأمين
العناية بالعملاء
العناية بالعملاء
العناية بالعملاء
العناية بالعملاء
القانونية
المالية
المبيعات والتوزيع / الوسطاء
المراجعة الداخلية
المشتريات
المطالبات
المعاينة/ تقدير الخسائر
الموارد البشرية
تطوير المنتجات
تقنية المعلومات
تقييم الضمان/ الأصول
حوكمة الشركات
علاقات المستثمرين
عمليات إعادة التأمين / تغطية التأمين بأثر رجعي
عمليات التأمين الصحي
القانون والمعرفة بالأنظمة
لا يوجد
المحاضرة
المحاضرة
أخرى
أخرى
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.