نبذة عن البرنامج

 تم تصميم هذا البرنامج التدريبي ليكون فيه التدريب ذاتيا بحيث يتم تقديمه بصورة إلكترونية وغير متزامنة، ويمكن للمتدرب التسجيل في البرنامج المختار، وبدء التدريب، ومن ثم العودة لاستكمال البرنامج التدريبي في الوقت والمكان المناسبين.   يهدف هذا البرنامج التدريبي لإعداد المشاركين وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لاجتياز الاختبار المهني في أساسيات مصرفية الأفراد. هذا الاختبار إلزامي من البنك المركزي السعودي على جميع موظفي الصفوف الأمامية، وموظفي إدارة العناية بالعملاء في القطاع البنكي في المملكة العربية السعودية. صمم هذا البرنامج لتعريف المشاركين بمبادئ خدمة العملاء في قطاع الخدمات المصرفية، والمنتجات والخدمات المصرفية التي تقدم للأفراد، بالإضافة إلى استعراض آلية حماية عملاء المصارف، فضلاً عن استعراض الأنظمة والقوانين ذات العلاقة، والتي تمكنهم من أداء مهامهم تجاه العملاء، والمستفيد باحترافية وبمسؤولية تامة. 

المواضيع
  • الاستراتيجية والتخطيط والجودة
أهداف البرنامج

أن يتمكن المشارك في نهاية البرنامج التدريبي من:

  • -
جدول البرنامج
متطلبات البرنامج

لا يوجد

المسار التدريبي

أسماء البرامج التدريبية التي تتكامل (تثرى) مع البرنامج التدريبي:

  • لا يوجد

أسماء البرامج التدريبية التي تسبق البرنامج التدريبي حسب الترتيب:

  • لا يوجد
طريقة التقديم
  • المحاضرة
أساليب التقييم
  • أخرى
نوع التدريب
  • تعلم ذاتي

اضف تعليق

CAPTCHA

نحن نقدر ملاحظاتك

عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.

هل وجدت ما تبحث عنه بسهولة على موقع الأكاديمية؟
هل كانت المعلومات المعروضة على موقع الأكاديمية كافية ومفيدة؟
فضلاً شاركنا مقترحاتك لتطوير الموقع الإلكتروني
شكراً لكم!