تعد عملية التواصل باحترافية من الأمور الهامة بالنسبة للعلاقات الإنسانية بصفة عامة وفي مجال التأمين بصفة خاصة، لذا يهتم قطاع الأعمال وفي مقدمتها التأمين بالمبادئ الأساسية التي تحكم سلوكيات وطرق التواصل مع الآخرين لفهم أفضل الاساليب للتعامل مع الشخصيات بأنواعها المختلفة. صُمم هذا البرنامج التدريبي لتزويد المشاركين بالمعارف والمهارات اللازمة للتواصل باحترافية من خلال التعرف على أسس ومبادئ العلاقات الإنسانية، والمبادئ الأساسية التي تحكم سلوكيات وطرق التواصل مع الآخرين، بالإضافة إلى استعراض مراحل التواصل والنقد وفهم أفضل الاساليب للتعامل مع أنواع الشخصيات المختلفة.
أن يتمكن المشارك في نهاية البرنامج التدريبي من:
1 ما هو التواصل؟
2 كيف نتواصل؟
3 عوامل أخرى في الاتصال
4 ماذا نقدم في مواجهة الخطر (التأمين)
1 نظرة عامة على العوائق – كيف تقدم الخطر
2 حواجز اللغة
3 لحواجز الثقافية
4 الاختلافات في الزمان والمكان
1 قوة الملعب
2 الحقيقة حول النغمة
3 تفسير الإيماءات وإيماءات اللاوعي
4 كيفية التحدث مثلSTAR (النجم)
1 سبع طرق للإنصات بشكل أفضل اليوم
2 فهم الاستماع النشط
3 إرسال إشارات جيدة للآخرين
4 أسئلة مفتوحة
5 أسئلة مغلقة
6 أسئلة استقصائية
7 الاستفسار التقديري
1 التعامل مع الشخصيات المختلفة (13 نمط شخصية)
2 الـ 13 نمط والتعامل مع الخطر (التأمين)
3 النظم التمثيلية للبشر والحماية من الخطر (التأمين)
4 التعامل مع العميل الغاضب بشكل فعال
لا يوجد
أسماء البرامج التدريبية التي تتكامل (تثرى) مع البرنامج التدريبي:
أسماء البرامج التدريبية التي تسبق البرنامج التدريبي حسب الترتيب:
اضف تعليق