حدد بحثك
...
اكتشف الأكاديمية المالية
...
سجل الآن للمشاركة في هذا البرنامج التدريبي المتخصص. تعد عملية التواصل باحترافية من الأمور الأساسية للعلاقات الإنسانية بشكل عام وفي مجال التأمين بشكل خاص. يهتم هذا البرنامج بتزويد المشاركين بالمعارف والمهارات اللازمة لفهم أسس ومبادئ العلاقات الإنسانية، وتطبيق أفضل الأساليب للتواصل مع الآخرين من خلال التعرف على سلوكيات وطرق التواصل المختلفة. بالإضافة إلى استعراض مراحل التواصل والنقد وفهم كيفية التعامل مع أنواع الشخصيات المتنوعة.
تعد عملية التواصل باحترافية من الأمور الهامة بالنسبة للعلاقات الإنسانية بصفة عامة وفي مجال التأمين بصفة خاصة، لذا يهتم قطاع الأعمال وفي مقدمتها التأمين بالمبادئ الأساسية التي تحكم سلوكيات وطرق التواصل مع الآخرين لفهم أفضل الاساليب للتعامل مع الشخصيات بأنواعها المختلفة. صُمم هذا البرنامج التدريبي لتزويد المشاركين بالمعارف والمهارات اللازمة للتواصل باحترافية من خلال التعرف على أسس ومبادئ العلاقات الإنسانية، والمبادئ الأساسية التي تحكم سلوكيات وطرق التواصل مع الآخرين، بالإضافة إلى استعراض مراحل التواصل والنقد وفهم أفضل الاساليب للتعامل مع أنواع الشخصيات المختلفة.
التأمين
+111
المهارات الشخصية وتطوير الذات
لا يوجد
المحاضرة
حالات دراسية +3
المحاضرة
حالات دراسية
العصف الذهني
التطبيق العملي
فرق الحوار
اختبار قبلى
اختبار بعدى
-
- +111
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب عن بعد
ما هو التواصل؟
كيف نتواصل؟
عوامل أخرى في الاتصال
ماذا نقدم في مواجهة الخطر (التأمين)
تدريب عن بعد
نظرة عامة على العوائق – كيف تقدم الخطر
حواجز اللغة
لحواجز الثقافية
الاختلافات في الزمان والمكان
تدريب عن بعد
قوة الملعب
الحقيقة حول النغمة
تفسير الإيماءات وإيماءات اللاوعي
كيفية التحدث مثلSTAR (النجم)
تدريب عن بعد
تدريب عن بعد
سبع طرق للإنصات بشكل أفضل اليوم
فهم الاستماع النشط
إرسال إشارات جيدة للآخرين
أسئلة مفتوحة
أسئلة مغلقة
أسئلة استقصائية
الاستفسار التقديري
تدريب عن بعد
التعامل مع الشخصيات المختلفة (13 نمط شخصية)
الـ 13 نمط والتعامل مع الخطر (التأمين)
النظم التمثيلية للبشر والحماية من الخطر (التأمين)
التعامل مع العميل الغاضب بشكل فعال
التعرف على الطرق المختلفة للتواصل والتأثير على الاخرين بفاعلية.
استيعاب مبادئ العلاقات الإنسانية لبناء وتطوير علاقات إنسانية إيجابية تجاه الآخرين.
تطبيق مراحل التواصل اللفظي وغير اللفظي ليتمكن من التواصل بكفاءة وفاعلية.
استقبال وتقديم التغذية الراجعة بطريقة احتراقية وبناءة لتحقيق نتائج إيجابية
اكتساب مهارات التعامل مع الأنواع المختلفة من الشخصيات للوصول الى فهم مشترك يؤدي إلى تحقيق الأهداف المنشودة بكفاءة.