إدارة الأداء

وصف الجدارة

المراقبة والتقييم والتحليل والتواصل بشأن التقدم في المشروعات والمبادرات وتحديد التحديات الحالية والتوصية بالحلول المناسبة. القدرة على التنبؤ بالمخاطر والفرص الحالية وتقديم التوصيات.

نوع الجدارة

الفنية

رمز الجدارة

T67

المستوى الخامس

5

الاستفادة من خبرات متخصصة في إدارة الأداء للرصد والتقييم والتحليل والإبلاغ عن مبادرات المنظمة ومعدل التقدم المحرز في المشروع. إبداء فهم الخبير المتخصص في استخدام أساليب إدارة الأداء لتحديد الفجوات الحرجة والتوصية بالحلول المناسبة. تقديم التوجيه والدعم للآخرين للتنبؤ بالمخاطر والفرص وتقديم التوصيات.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات

المستوى الرابع

4

استخدام المعرفة الكاملة في تطبيق طرق الرصد والقياس المتنوعة للإبلاغ عن معدل التقدم في المشروعات وتقديم الخبرات في تقييم التحديات الحالية والتوصية بالحلول. إتاحة الخبرات ومشاركتها في تطبيق طرق التنبؤ المعقدة لتحليل المخاطر والفرص المستقبلية والتوصية بالمقترحات.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات

المستوى الثالث

3

تطبيق الفهم المتعمق لطرق الرصد والقياس المتنوعة للإبلاغ عن معدل التقدم في المشروعات واستخدام هذا الفهم في تقييم التحديات الحالية والتوصية بالحلول. استخدام أساليب التنبؤ لتحليل المخاطر والفرص المستقبلية والتوصية بالمقترحات.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات

المستوى الثاني

2

امتلاك معرفة متخصصة في مراقبة وقياس مستوى التقدم في المبادرات والمشروعات. القدرة على بدء عملية التنبؤ لتقييم المخاطر والفرص المستقبلية.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات

المستوى الأول

1

إظهار الفهم الأساسي بإدارة الأداء. إظهار الوعي الأساسي بتأثير التحديات المحتملة التي قد تنشأ أثناء تنفيذ المشروعات.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات
نحن نقدر ملاحظاتك

عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.

هل وجدت ما تبحث عنه بسهولة على موقع الأكاديمية؟
هل كانت المعلومات المعروضة على موقع الأكاديمية كافية ومفيدة؟
فضلاً شاركنا مقترحاتك لتطوير الموقع الإلكتروني
شكراً لكم!