إدارة العملاء

وصف الجدارة

تكوين علاقات إيجابية مع العملاء الحاليين من خلال تقديم قيمة ثابتة وفعّالة عبر علاقات موثوقة على المدى الطويل.

نوع الجدارة

الفنية

رمز الجدارة

T23

المستوى الخامس

5

الاستفادة من خبرات متخصصة في وضع استراتيجيات إدارة العملاء لتحسين علاقات الأعمال مع العملاء الجدد والحاليين. تقديم الخبرة اللازمة لتحسين طرق إدارة العملاء وأساليبها وممارساتها على مستوى المنظمة، بهدف الاحتفاظ بالعملاء وبناء تجربة عملاء فعّالة.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات

المستوى الرابع

4

استخدام المعرفة الكاملة لوضع السياسات والإجراءات وتنفيذها فيما يتعلق ببناء علاقات إيجابية مع العملاء والحفاظ عليها. توفير الخبرة اللازمة في جميع الإدارات، لرصد المشكلات المعقدة وإدارتها، مثل العملاء غير الراضين أو الطلبات المنحرفة، واستخدام الرؤى المجمعة لتقديم حلول تحقق قيمة مضافة للعملاء.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات

المستوى الثالث

3

الفهم الدقيق لطرق إدارة العملاء وإشراك العملاء الحاليين والتواصل معهم بفاعلية. الاستعانة بأساليب إدارة العملاء لبناء علاقات إيجابية مع العملاء الجدد، وتعزيز ثقتهم والحفاظ على ولائهم، من خلال معالجة احتياجاتهم ومخاوفهم.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات

المستوى الثاني

2

امتلاك معرفة متخصصة بطرق إدارة العملاء، والحصول على التغذية الراجعة من العملاء، والحفاظ على أنظمة حفظ السجلات. تنفيذ بعض أنشطة إدارة العملاء والاطلاع المستمر على الأهداف الاستراتيجية للأعمال وعوامل الربح والخسارة. فهم الطرق المختلفة المستخدمة لرصد رضا العملاء وتعزيزه على مستوى جميع الفرق.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات

المستوى الأول

1

امتلاك معرفة أساسية بأساليب إدارة العملاء المستخدمة للتواصل مع العملاء، وذلك بغرض زيادة فهم احتياجاتهم ومخاوفهم ومعالجتها بشكل أفضل، ومعرفة كيفية استخدام أنظمة حفظ السجلات والحفاظ عليها. إظهار فهم أساسي لكيفية جمع التغذية الراجعة من العملاء حول بعض المنتجات والخدمات لتحقيق القيمة المنشودة في سياق الوظيفة.

البرامج التدريبية المرتبطة بمستوى الجدارة

كل البرامج التدريبية

الاختبارات المرتبطة بمستوى الجدارة

كل الاختبارات
نحن نقدر ملاحظاتك

عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.

هل وجدت ما تبحث عنه بسهولة على موقع الأكاديمية؟
هل كانت المعلومات المعروضة على موقع الأكاديمية كافية ومفيدة؟
فضلاً شاركنا مقترحاتك لتطوير الموقع الإلكتروني
شكراً لكم!