
حدد بحثك
...
...
2 تقييم
برنامج التمحور حول العميل يعزز ولاء العملاء ويطور تجربتهم بفعالية
2 تقييم
العملاء هم الثروة الحقيقية ورأس مال منظمات الأعمال اليوم، فالميزة التنافسية الحقيقية في الأسواق هي كم تمتلك من عملاء وقدرتك على المحافظة علىهم، لذلك أصبح التمحور حول العملاء له الأهمية القصوى من خلال خدمة العملاء بتميز والتواصل معهم بشكل احترافي. يركز البرنامج على تعزيز ثقافة تتمحور حول العميل من خلال فهم احتياجات وتوقعات العملاء تهدف إلى إجراء التغييرات المناسبة وبالتالي التفوق على توقعاتهم وتقديم تجربة عملاء متميزة وإنشاء علاقة طويلة الأمد، إلى جانب فهم فوائد الأداء الذي يركز على العميل.
البنوك
الأوراق المالية
التأمين
التمويل
الاكتتاب
التسويق +7
الاكتتاب
التسويق
العناية بالعملاء
المبيعات والتوزيع / الوسطاء
المطالبات
المعاينة/ تقدير الخسائر
الوساطة في عقد الصفقات
علاقات المستثمرين
قنوات تقديم الخدمة
تجربة العميل
لا يوجد
أخرى
المحاضرة +4
أخرى
المحاضرة
حالات دراسية
التطبيق العملي
فرق الحوار
التمارين والواجبات
اختبار قبلى
اختبار بعدى
الاكتتاب
التسويق +7
الاكتتاب
التسويق
العناية بالعملاء
المبيعات والتوزيع/ الوسطاء
المطالبات
المعاينة/ تقدير الخسائر
الوساطة في عقد الصفقات
علاقات المستثمرين
قنوات تقديم الخدمة
وهذا يوفر لك الفرصة لاختيار الأوقات المتاحة التي تناسبك للمشاركة في برنامجنا. تمثل هذه الأوقات فترات نكون خلالها على استعداد للترحيب بكم وتقديم المساعدة والتوجيه.
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مفهوم الخدمة المتميزة للعملاء
مفاهيم خدمة العملاء والعناية بالعملاء
متطلبات جودة الخدمة
الفرق بين الخدمة العادية والخدمة المتميزة
قيمة العميل
تكلفة الخدمة السيئة
أسس خدمة العملاء
ثقافة التمحور حول العملاء
تطبيق ثقافة التمحور حول العملاء
مفهوم تجربة العملاء
رحلة العميل وتجربة عملاء تتمحور حول العملاء
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مفهوم احتياجات ورغبات العملاء
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
عجلة توازن مقدم الخدمة التي تتمحور حول العملاء
أهم صفات مقدمي الخدمة المتميزة
مهارات الانصات والاستماع الفعال
مراحل عمليات الانصات للعملاء
مهارات لغة الجسد في التعامل مع العملاء
التعامل مع الانماط الصعبة
أنماط العملاء وكيفية التعامل معهم
طرق الاهتمام والعناية بالعميل
تدريب حضوري-تدريب عن بعد
مؤشرات رضى العملاء
كيف نحقق رضى العملاء
مفهوم انعاش الخدمة
التعامل مع اعتراضات العملاء
ما الفرق بين الشكاوى والاعتراضات
من هم أكثر العملاء شكوى
فن إنعاش الخدمة
العادات السبعة لخدمة العملاء
خطوات حل مشكلات العملاء
أبعاد الخدمة التي تتمحور حول العميل
فهم احتياجات وتوقعات العملاء للتفوق على توقعاتهم واعتبارهم الأولوية الأولى للمنظمة.
تحسين الاتصال الفعال مع العملاء وتطوير العلاقة معهم من خلال التعامل مع أنماطهم المختلفة، مما يحقق استمرارية العملاء وتكرارهم لعمليات الشراء.
نشر ثقافة التمحور حول العملاء والعميل أولا والتميز في الخدمة والاهتمام والعناية بالعملاء لتحقيق تجربة عملاء فريدة.
القدرة على انعاش الخدمة للاهتمام الفعال بالعميل والرد على اعتراضاته والاستجابة لشكواه واقتراحاته.
عزيزي الزائر ، نأمل منك المشاركة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من الأكاديمية على الموقع الإلكتروني.