حصلت الأكاديمية المالية اليوم الإثنين 16 يونيو 2025 على جائزة أفضل برنامج مستحدث لتجربة العملاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام 2025 والصادرة عن
Verve Management
، تقديراً لجهودها المتميزة في مجال خدمة العملاء.
وأوضح الرئيس التنفيذي للأكاديمية المالية الأستاذ مانع آل خمسان، أن هذه الجائزة جاءت نتيجة التحول الجذري الذي حققته الأكاديمية في مجال خدمة العملاء، من خلال الانتقال من نموذج تقليدي يعتمد على أنظمة وقنوات متفرقة إلى نظام موحد لإدارة تفاعلات العملاء عبر مختلف القنوات، وتمكين المتابعة المركزية للتذاكر وتفعيل مؤشرات الأداء الرئيسة (
KPIs
)، إلى جانب تطبيق أدوات داعمة مدمجة في كل قناة، مثل: استبيانات قياس رضا العملاء مع تحليل نتائجها بشكل مستمر لتحسين جودة الخدمة.
وتعد
Verve Management
واحدة من أبرز الجهات المختصة في تنظيم الفعاليات والجوائز في مجالات تجربة العميل والتحول الرقمي والابتكار على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقع مقرها في مدينة دبي.
يُذكر أن الأكاديمية المالية جهة ذات كيان اعتباري وإداري مستقل، وترتبط تنظيمياً برئيس مجلس هيئة السوق المالية، بهدف تأهيل الكوادر البشرية في القطاع المالي وتنميتها وتطويرها، من خلال تنمية معارف العاملين فيه وقدراتهم ومهاراتهم وثقافتهم، بما في ذلك القيادات الإدارية وأعضاء مجلس الإدارة في منشآت القطاع، والمساهمة في تطوير وتنمية أفضل الممارسات المهنية ذات الصلة بالقطاع، وتستهدف جميع الجهات في القطاع
المالي؛ البنوك، والتمويل، والتأمين، والسوق المالية.