استخدام فهم أساليب الأعمال والمعايير/ المتطلبات الرقابية ذات الصلة التي تؤثر في المنظمة وتقديم المشورة والتوجيه لأصحاب المصلحة الرئيسيين لضمان الالتزام. تعزيز ثقافة الالتزام والقيم على نطاق المنظمة.
جدارات كود: T15
المستوى الأول
الدراية بالمتطلبات الرقابية للالتزام. والسعي لفهم أساليب تسيير أعمال المنظمة وأهدافها وتحديات الالتزام وتأثيرها في الأعمال. بالإضافة إلى توفير معلومات أساسية عن معايير الالتزام ومتطلباته لأصحاب المصلحة. الإشراف على قيم الالتزام.
Loading...
المستوى الثاني
بناء فهم بشأن أساليب العمل الحالية والأهداف وتحديات الالتزام لاقتراح الحلول والتحسينات. تقديم الدعم الاستشاري على أساس يومي بشأن معايير الالتزام والمتطلبات لأصحاب المصلحة. بالإضافة إلى تعزيز ثقافة الالتزام داخل المنظمة.
Loading...
المستوى الثالث
الاستفادة من الفهم الدقيق والشامل لأساليب الأعمال الحالية وتحديات الالتزام لتقديم توصيات بشأن الحلول والتوفيق بينها لتلبية احتياجات الأعمال المتفردة وتحقيق الأهداف. تقديم المشورة والتوجيه لأصحاب المصلحة من خلال الإجابة عن الأسئلة، وضمان إطلاع جميع الأطراف المعنية ودرايتهم، وما إلى ذلك. وتعزيز ثقافة الالتزام والقيم على نطاق المنظمة. تقديم الدورات التدريبية بشأن الالتزام.
Loading...
المستوى الرابع
العمل بصفة خبير متخصص في تقديم الأفكار والحلول الجديدة للآخرين، لمواجهة تحديات الالتزام، والاستفادة من الخبراء المتخصصين الآخرين، إذا لزم الأمر، في وضع الحلول. تحديد أصحاب المصلحة الرئيسيين وتقديم المشورة لهم (بما في ذلك، جلسات التوعية والتدريب)، والإجابة عن الأسئلة المعقدة وتقديم توصيات لتلبية معايير الالتزام المعمول بها. ضمان إرساء ثقافة الالتزام داخل المنظمة.
Loading...
المستوى الخامس
إبداء فهم الخبير المتخصص بشأن نجاحات الأعمال والتحديات والأهداف الاستراتيجية، والاستناد إلى الخبرة في تقييم حلول الالتزام من منظور الأعمال وتقديم المشورة بشأن الفرص والمخاطر المحتملة. وتحديد استراتيجية الالتزام وقيادة الآخرين في مسألة التشاور مع أصحاب المصلحة وتقديم المشورة بشأن قضايا ومتطلبات الالتزام الداخلية والخارجية. وتعزيز ثقافة الالتزام.