الإلمام والمعرفة بنظريات ومفاهيم التطوير التنظيمي وتطبيقها لزيادة فعالية وكفاءة المنظمة. القدرة على تطبيق المعارف والممارسات الخاصة بالتصميم التنظيمي والتحليل الوظيفي.
جدارات كود: T63
المستوى الأول
إظهار الفهم الأساسي لنظريات التطوير والتصميم التنظيمي. تطبيق المعرفة الأساسية لتحليل الوظائف.
Loading...
المستوى الثاني
إبداء المعرفة بطرق ومتطلبات التطوير والتصميم التنظيمي. تطبيق المعرفة للمساعدة في إجراء عمليات التحليل الوظيفي.
Loading...
المستوى الثالث
الاستفادة من المعرفة والفهم المتعمق لجميع ممارسات تطوير وتصميم المنظمة لزيادة الإنتاجية الشاملة لها. تقديم توصيات القيمة المضافة في وضع سياسات وإجراءات الموارد البشرية وإجراء التحليل الوظيفي.
Loading...
المستوى الرابع
استخدام المعرفة الكاملة في ممارسات التطوير والتصميم التنظيمي لتقديم التوجيه بتطبيق الطرق والأدوات المختلفة بهدف زيادة كفاءة المنظمة. قيادة وتقديم الخبرات في إجراء أنشطة التحليل الوظيفي.
Loading...
المستوى الخامس
تطبيق الخبرة المتخصصة والفهم الشامل لعملية التطوير والتصميم التنظيمي لتقديم الخبرات المتعلقة بالاستفادة من الطرق والأدوات المختلفة لتحسين فعالية وكفاءة المنظمة. إبداء فهم الخبير المتخصص في إجراء ممارسات التحليل الوظيفي.