تكوين علاقات إيجابية مع العملاء الحاليين من خلال تقديم قيمة ثابتة وفعّالة عبر علاقات موثوقة على المدى الطويل.
جدارات كود: T23
المستوى الأول
امتلاك معرفة أساسية بأساليب إدارة العملاء المستخدمة للتواصل مع العملاء، وذلك بغرض زيادة فهم احتياجاتهم ومخاوفهم ومعالجتها بشكل أفضل، ومعرفة كيفية استخدام أنظمة حفظ السجلات والحفاظ عليها. إظهار فهم أساسي لكيفية جمع التغذية الراجعة من العملاء حول بعض المنتجات والخدمات لتحقيق القيمة المنشودة في سياق الوظيفة.
Loading...
المستوى الثاني
امتلاك معرفة متخصصة بطرق إدارة العملاء، والحصول على التغذية الراجعة من العملاء، والحفاظ على أنظمة حفظ السجلات. تنفيذ بعض أنشطة إدارة العملاء والاطلاع المستمر على الأهداف الاستراتيجية للأعمال وعوامل الربح والخسارة. فهم الطرق المختلفة المستخدمة لرصد رضا العملاء وتعزيزه على مستوى جميع الفرق.
Loading...
المستوى الثالث
الفهم الدقيق لطرق إدارة العملاء وإشراك العملاء الحاليين والتواصل معهم بفاعلية. الاستعانة بأساليب إدارة العملاء لبناء علاقات إيجابية مع العملاء الجدد، وتعزيز ثقتهم والحفاظ على ولائهم، من خلال معالجة احتياجاتهم ومخاوفهم.
Loading...
المستوى الرابع
استخدام المعرفة الكاملة لوضع السياسات والإجراءات وتنفيذها فيما يتعلق ببناء علاقات إيجابية مع العملاء والحفاظ عليها. توفير الخبرة اللازمة في جميع الإدارات، لرصد المشكلات المعقدة وإدارتها، مثل العملاء غير الراضين أو الطلبات المنحرفة، واستخدام الرؤى المجمعة لتقديم حلول تحقق قيمة مضافة للعملاء.
Loading...
المستوى الخامس
الاستفادة من خبرات متخصصة في وضع استراتيجيات إدارة العملاء لتحسين علاقات الأعمال مع العملاء الجدد والحاليين. تقديم الخبرة اللازمة لتحسين طرق إدارة العملاء وأساليبها وممارساتها على مستوى المنظمة، بهدف الاحتفاظ بالعملاء وبناء تجربة عملاء فعّالة.