
حدد بحثك
...
...
تقديم الخدمات البنكية عبر قنوات تتراوح ما بين فروع البنك التقليدية والأساليب الحديثة لتقديم الخدمات (أجهزة الصرف الآلي، والخدمات البنكية الهاتفية، والخدمات البنكية عبر الإنترنت، والخدمات البنكية الذاتية).
BDC10
BDC22
BDC21
BDC30
BDC42
BDC41
BDC50
صرَّاف
BDC10
قنوات تقديم الخدمة
مساعدة العملاء من خلال الإجابة على الأسئلة والاستفسارات، وإبلاغ العملاء بالمنتجات والخدمات البنكية.
إجراء المعاملات البنكية مثل قبول الودائع وتجهيز المدفوعات والتعامل مع عمليات السحب.
الحفاظ على الإمدادات النقدية وموازنتها، وتسوية الفروقات، وتجميع الأموال النقدية لوضعها في الخزنة.
تتبع المعاملات والمعلومات المالية للعميل وتسجيلها وتقديم تقرير بها.
إجراء المهام الكتابية والإدارية للبنك المرتبطة بالتسويات النقدية اليومية لحسابات العملاء.
أخصائي القنوات البديلة
BDC22
قنوات تقديم الخدمة
الشروع في إقامة علاقات مع العملاء، والحفاظ عليها سواء بصورة مباشرة أو عبر القنوات لفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم.
إقامة علاقات وطيدة مع العميل وخلق الاهتمام والوعي بمحفظة المنتجات التي تقدم حلولاً متكاملة بناءً على متطلبات العميل.
تحليل تجربة العميل وخدمات القناة لضمان تلبية جميع الخدمات الرقمية المقدمة لاحتياجات العميل المتنامية.
تحديد الفرص المتاحة لاستهداف أقسام العملاء الجدد والحاليين وتحديث معلومات العميل على نظام إدارة علاقات العملاء.
معالجة المشكلات المباشرة أو المتعلقة بالقنوات والإبلاغ عنها، والبحث عن حلول إلى أن يتم حل مشكلات القنوات في الوقت المناسب.
المبيعات
تعلم المزيد
الإلمام بالتقنية
تعلم المزيد
التدقيق الإلزامي في المعطيات
تعلم المزيد
تصميم تجربة العملاء الرقمية
تعلم المزيد
إدارة البيانات
تعلم المزيد
جمع البيانات وتحليلها
تعلم المزيد
التركيز على العملاء
تعلم المزيد
التحقق من قبول العملاء والتحاقهم
تعلم المزيد
مبادئ الائتمان
تعلم المزيد
اكتساب العملاء
تعلم المزيد
صرَّاف أول
BDC21
قنوات تقديم الخدمة
تحديد احتياجات العملاء في نوافذ الصرّافين وخارجها، وإجراء إحالات المبيعات الداخلية المناسبة لتلبية احتياجاتهم.
التأكد من اتباع الصرّافين للإجراءات بشكل دقيق للحد من الاحتيال، وضمان تنفيذ مبدأ "اعرف عميلك" للعملاء الجدد والحاليين.
الحفاظ على أدراج النقدية وتدقيقها ورصد الحساب الموجود بها والتأكد من إدخال العمليات اليومية بشكل صحيح في النظام.
تسوية الفروقات الناقصة أو الفائضة في أدراج الصرّافين وتدريب الصرّافين على التحقيق في الفروقات.
إعداد تقارير في نهاية كل مناوبة وإرسال المعلومات إلى مسؤولي البنك.
قائد فريق القنوات البديلة (تخصص القناة)
BDC30
قنوات تقديم الخدمة
بناء علاقات قوية مع العملاء والحفاظ عليها والبقاء على معرفة جيدة باحتياجات الحسابات الرئيسية ومتطلباتها.
تقديم الخدمات عبر جميع القنوات لدعم تطوير الأعمال ورضا العملاء.
وضع خطط والعمل على تنفيذها لقياس استخدام القناة وتقديم التحسينات وتحسين القنوات.
استخدام أدوات اتصال مختلفة مع العملاء الحاليين والمحتملين لفهم احتياجات العملاء ومشكلاتهم وتحديد أولوياتها بشكل كامل.
ضمان معالجة جميع المعاملات والتقيد بالسياسات والإجراءات الداخلية والالتزام بالمتطلبات الرقابية.
الإسهام في تحديد الأهداف من تقديم مختلف المنتجات وضمان تلبية فريق التنفيذ لها.
المبيعات
تعلم المزيد
الإلمام بالتقنية
تعلم المزيد
التدقيق الإلزامي في المعطيات
تعلم المزيد
تصميم تجربة العملاء الرقمية
تعلم المزيد
إدارة البيانات
تعلم المزيد
التركيز على العملاء
تعلم المزيد
التحقق من قبول العملاء والتحاقهم
تعلم المزيد
مبادئ الائتمان
تعلم المزيد
اكتساب العملاء
تعلم المزيد
مدير القنوات البديلة
BDC42
قنوات تقديم الخدمة
الإسهام في وضع استراتيجيات القنوات البديلة لتقديم الخدمة.
إدارة تجربة العميل العامة وتقديم التوجيه الاستراتيجي وتعزيز إدخال تحسينات لرفع مستوى تجربة المستخدم.
ضمان التعاون مع المتخصصين في المجال الرقمي وفريق تطوير المنتجات لإنشاء ميزات رقمية جديدة تُحسِّن من تجربة العملاء.
مراقبة أداء القناة البديلة مثل إجراء العمليات المصرفية عبر الإنترنت، وإجراء العمليات المصرفية عبر الهاتف الجوال، وضمان تحقيق الأهداف بما يتماشى مع الأهداف العامة للمنظمة.
مراقبة معاملات القنوات البديلة وضمان التزامها بالسياسات والإجراءات الداخلية.
إدارة العلاقات
تعلم المزيد
المبيعات
تعلم المزيد
التخطيط
تعلم المزيد
الإلمام بالتقنية
تعلم المزيد
التدقيق الإلزامي في المعطيات
تعلم المزيد
تصميم تجربة العملاء الرقمية
تعلم المزيد
التركيز على العملاء
تعلم المزيد
التحقق من قبول العملاء والتحاقهم
تعلم المزيد
مبادئ الائتمان
تعلم المزيد
اكتساب العملاء
تعلم المزيد
حنكة الأعمال
تعلم المزيد
مدير الفرع
BDC41
قنوات تقديم الخدمة
الإسهام في وضع استراتيجية قناة الفروع لتقديم الخدمة.
إدارة تجربة العميل العامة وتقديم التوجيه الاستراتيجي وتعزيز إدخال تحسينات لرفع مستوى تجربة المستخدم.
الحرص على التعاون في تطوير المنتجات لتحديد الفرص المتاحة لإيجاد حلول جديدة لمشكلات العملاء.
مراقبة أداء الفرع وضمان تحقيق الأهداف بما يتماشى مع الأهداف العامة للمنظمة.
الحرص على توافق معاملات الفرع مع اللوائح والسياسات والإجراءات الداخلية.
إدارة العلاقات
تعلم المزيد
المبيعات
تعلم المزيد
المعرفة بالمحاسبة
تعلم المزيد
التخطيط
تعلم المزيد
الإلمام بالتقنية
تعلم المزيد
التدقيق الإلزامي في المعطيات
تعلم المزيد
التركيز على العملاء
تعلم المزيد
التحقق من قبول العملاء والتحاقهم
تعلم المزيد
مبادئ الائتمان
تعلم المزيد
حنكة الأعمال
تعلم المزيد
رئيس قنوات تقديم الخدمة
BDC50
قنوات تقديم الخدمة
الإسهام في صياغة الاستراتيجية الشاملة للمنظمة، بالتعاون مع آخرين ضمن الفريق التنفيذي، والتركيز على عمليات قنوات تقديم الخدمة في المنظمة.
اعتماد سياسات عمليات قنوات تقديم الخدمة وإجراءاتها، والحرص على تنفيذها وضمان فاعليتها.
إدارة عمليات قنوات تقديم الخدمة وضمان التزامها بالمتطلبات الرقابية، وكذلك معايير السوق.
إدارة ميزانية عمليات قنوات تقديم الخدمة ومراقبتها لتحقيق الكفاءة من حيث التكلفة.
إدارة العلاقات الداخلية والخارجية وتمثيل المنظمة في جميع مسائل الأعمال المتعلقة بعمليات قنوات تقديم الخدمة.
التأكد من أن الأرصدة والقنوات تعمل وفقًا للتقنيات المحدَّثة، والبحث باستمرار عن قنوات مبتكرة جديدة للمبيعات.
إدارة العلاقات
تعلم المزيد
المبيعات
تعلم المزيد
التخطيط
تعلم المزيد
إدارة أصحاب المصلحة
تعلم المزيد
إعداد الاستراتيجيات
تعلم المزيد
التدقيق الإلزامي في المعطيات
تعلم المزيد
التركيز على العملاء
تعلم المزيد
التحقق من قبول العملاء والتحاقهم
تعلم المزيد
مبادئ الائتمان
تعلم المزيد
اكتساب العملاء
تعلم المزيد
إدارة الأعمال
تعلم المزيد
حنكة الأعمال
تعلم المزيد
قيمنا المشتركة تبقينا على اتصال وترشدنا كفريق واحد
قيمنا المشتركة تبقينا على اتصال وترشدنا كفريق واحد.
لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه؟
نحن هنا لدعمكم !